نقيب اصحاب المطاعم : يفتح النار على امانة عمان .. عطاء عربات المطاعم لتنفيع اشخاص بعينهم   نور العديلي الف مبروك نجاحك بانتخابات الجامعه الاردنية   الحوراني : هارفرد في عمان ... بقلم :" د. عدنان الطوباسي    جامعة عمّان الأهلية والهيئة العربية للمسرح توقعان مذكرة تفاهم   مايا دياب بـ"شورت جريء".. وتُحيّر متابعيها بهذا السؤال! (صورة)   انطلاق اعمال قمة "BIG by Orange" برعاية رئيس الوزراء   سيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي ايمن الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات سياسية”   مسؤول الملف العربي في حزب جبهة العمل الإسلامي: هذا ما قصدته في الجلسة المغلقة   الفلافل غير مع #البيروتي   اصابة حدث بعيار ناري طائش برقبته في ناعور  
التاريخ : 01-02-2019
الوقـت   : 05:42am 

الإمارات تتقدم باحتجاج رسمي ضد قطر قبل نهائي كأس آسيا

الشعب نيوز -

 

تقدّم الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، باحتجاج رسمي، لدى الاتحاد الآسيوي، ضد قطر، قبل مشاركة منتخب العنابي في نهائي كأس آسيا 2019 أمام اليابان غدًا الجمعة.

وخسر المنتخب الإماراتي من نظيره القطري برباعية نظيفة، يوم الثلاثاء الماضي، في نصف نهائي البطولة القارية المقامة على أرض الإمارات.

ووفقًا لتقارير إعلامية، فإن الإمارات تشكك في قانونية تجنيس ثنائي المنتخب القطري المعز علي المولود في السودان، وبسام الراوي المولود في العراق، وعلى هذا الأساس تقدمت بالاحتجاج لدى الاتحاد الآسيوي.

 
 
 

وكان خبير اللوائح السعودي، أحمد الأمير قد أكد منذ ساعات عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، أنه تحصل على وثائق تثبت أن والدتي اللاعبين، ليستا من مواليد قطر، مثلما أكد الاتحاد القطري، وهو ما يهدد باستبعاد المنتخب العنابي من النهائي الآسيوي.

وبحسب قانون الانضباط والأخلاقيات في الاتحاد الآسيوي فإن عقوبة إشراك أي لاعب غير مؤهل هو خسارة المباراة وفرض غرامة.

يشار إلى أن المعز علي هو أحد أبرز لاعبي المنتخب القطري في البطولة، إذ يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 8 أهداف.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.