البوتاس العربية قصة نجاح وطنية   (السجن 5 سنوات لناشر مصري وزع النسخة العربية من هذا الكتاب)   الأمير حمزة يقدم واجب العزاء بالشهيد سعيد الذيب   إغلاق مصنع شوكولاتة "نوتيلا" الفرنسي   امين عام الطاقة تفتتح ملتقى يناقش واقع ومستقبل قطاع الطاقة المتجددة   الجزيرة يهزم الحسين ويرتقي الى صدارة دوري المحترفين   بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل   شباب العقبة والمحافظات يصلون الديوان الملكي ..صور   نفاع يتبرع لنادي السلط بـ 25 ألف دينار .. و50 ألفا عند الفوز   شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات  
التاريخ : 01-02-2019
الوقـت   : 05:42am 

الإمارات تتقدم باحتجاج رسمي ضد قطر قبل نهائي كأس آسيا

الشعب نيوز -

 

تقدّم الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، باحتجاج رسمي، لدى الاتحاد الآسيوي، ضد قطر، قبل مشاركة منتخب العنابي في نهائي كأس آسيا 2019 أمام اليابان غدًا الجمعة.

وخسر المنتخب الإماراتي من نظيره القطري برباعية نظيفة، يوم الثلاثاء الماضي، في نصف نهائي البطولة القارية المقامة على أرض الإمارات.

ووفقًا لتقارير إعلامية، فإن الإمارات تشكك في قانونية تجنيس ثنائي المنتخب القطري المعز علي المولود في السودان، وبسام الراوي المولود في العراق، وعلى هذا الأساس تقدمت بالاحتجاج لدى الاتحاد الآسيوي.

 
 
 

وكان خبير اللوائح السعودي، أحمد الأمير قد أكد منذ ساعات عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، أنه تحصل على وثائق تثبت أن والدتي اللاعبين، ليستا من مواليد قطر، مثلما أكد الاتحاد القطري، وهو ما يهدد باستبعاد المنتخب العنابي من النهائي الآسيوي.

وبحسب قانون الانضباط والأخلاقيات في الاتحاد الآسيوي فإن عقوبة إشراك أي لاعب غير مؤهل هو خسارة المباراة وفرض غرامة.

يشار إلى أن المعز علي هو أحد أبرز لاعبي المنتخب القطري في البطولة، إذ يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 8 أهداف.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.