نقيب اصحاب المطاعم : يفتح النار على امانة عمان .. عطاء عربات المطاعم لتنفيع اشخاص بعينهم   نور العديلي الف مبروك نجاحك بانتخابات الجامعه الاردنية   الحوراني : هارفرد في عمان ... بقلم :" د. عدنان الطوباسي    جامعة عمّان الأهلية والهيئة العربية للمسرح توقعان مذكرة تفاهم   مايا دياب بـ"شورت جريء".. وتُحيّر متابعيها بهذا السؤال! (صورة)   انطلاق اعمال قمة "BIG by Orange" برعاية رئيس الوزراء   سيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي ايمن الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات سياسية”   مسؤول الملف العربي في حزب جبهة العمل الإسلامي: هذا ما قصدته في الجلسة المغلقة   الفلافل غير مع #البيروتي   اصابة حدث بعيار ناري طائش برقبته في ناعور  
التاريخ : 01-02-2019
الوقـت   : 06:17pm 

برشلونة وريال مدريد في قرعة قبل نهائي كأس إسبانيا

الشعب نيوز -

 

تم الإعلان، اليوم الجمعة، عن نتائج قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، اليوم الجمعة، التي ستجمع بين كل من فرق برشلونة وريال مدريد وفالنسيا وريال بيتيس.

رياضة
15:17 01.02.2019(محدثة 15:19 01.02.2019)انسخ الرابط
 0  0  0

تم الإعلان، اليوم الجمعة، عن نتائج قرعة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، اليوم الجمعة، التي ستجمع بين كل من فرق برشلونة وريال مدريد وفالنسيا وريال بيتيس.

أوقعت القرعة برشلونة حامل اللقب في مواجهة غريمه اللدود ريال مدريد في الدور قبل النهائي بكأس ملك إسبانيالكرة القدم، بينما سيلتقي ريال بيتيس مع فالنسيا في المواجهة الأخرى، وفقا لـ"رويترز".

وسيقام لقاء الذهاب في كامب نو معقل برشلونة، يوم الأربعاء 6 فبراير/ شباط الجاري، وتتكرر القمة إيابا في سانتياجو برنابيو في مدريد يوم 27 من الشهر نفسه.

 

وحصد برشلونة اللقب في آخر 4 سنوات، بعد أن نال ريال مدريد اللقب لآخر مرة في 2014.

وكانت منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، اختتمت أمس الخميس، بفوز ريال مدريد على جيرونا.

وهز كريم بنزيمة الشباك مرتين ليقود ريال مدريد للفوز 3-1 على مستضيفه جيرونا أمس الخميس، والتأهل إلى الدور قبل النهائي في كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بالانتصار 7-3 في النتيجة الإجمالية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.