ما يقارب ال 35 مليون دينار خسارة "لافارج"   شاهدوا شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين.. هاي الناس عايشين على الكذب   الحكومة : صورة موكب أمين عمان مفبركة    العيسوي يلتقي وفد من نادي الصريح الرياضي (صور)   السفير التركي يزور محافظة معان ويلتقي التلهوني    تحذيرات من مواد مسرطنة في أدوية ضغط الدم   مركبة تقتحم مطعماً في خلدا (صور)   بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور)   الملك يوجه رسالة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى   الاردنيون يشيعون جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش  
التاريخ : 02-02-2019
الوقـت   : 05:16am 

وزير التربية: تحديد موعد اعلان نتائج التوجيهي الأحد..

الشعب نيوز -

 

أكد وزير التربية والتعليم والتعليم العالي، الدكتور وليد المعاني، أن الوزارة ستعلن يوم الأحد القادم الموعد الدقيق لاعلان نتائج الثانوية العامة للدورة الشتوية.

وقال المعاني خلال استضافته في برنامج ستون دقيقة الذي يبث عبر شاشة التلفزيون الأردني، الجمعة، إن النتائج ستكون قبل منتصف الشهر الحالي بأيام، مشيرا إلى أن الاعلان سيتضمن تحديد الموعد بشكل دقيق.

ولفت إلى أن الوزارة تملك برنامجا لحوسبة امتحان شهادة الثانوية العامة، وسيبدأ تجريبه اعتبارا من الدورة الصيفية في امتحان الحاسوب، وسيتم التدرج بعدها ليشمل موادّ أخرى وصولا إلى حوسبة كافة الامتحانات.

وحول رؤيته لاعتماد السنة الواحدة للتوجيهي أو الفصلين، قال المعاني إنه وبعد أن تتم حوسبة امتحان التوجيهي سيكون الطالب مخيّرا بتقديم الامتحان في أي وقت يريده.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.