آفاق للطاقة توصي بتوزيع 7.5 % أرباحاً على المساهمين و تعرض خططها المستقبلية   السيفوي يطلق حملة أقل الاسعار على جميع الأصناف و طوال السنة... اقرا التفاصيل   كل عام وانتم بألف خير: الطوائف المسيحية في العالم تحتفل اليوم بأحد الشعانين   ندوة في اللغويات القضائية بالجامعه الاردنية   حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر   علماء يبتكرون "طعمًا" لقتل الأورام السرطانية  
التاريخ : 02-02-2019
الوقـت   : 05:16am 

وزير التربية: تحديد موعد اعلان نتائج التوجيهي الأحد..

الشعب نيوز -

 

أكد وزير التربية والتعليم والتعليم العالي، الدكتور وليد المعاني، أن الوزارة ستعلن يوم الأحد القادم الموعد الدقيق لاعلان نتائج الثانوية العامة للدورة الشتوية.

وقال المعاني خلال استضافته في برنامج ستون دقيقة الذي يبث عبر شاشة التلفزيون الأردني، الجمعة، إن النتائج ستكون قبل منتصف الشهر الحالي بأيام، مشيرا إلى أن الاعلان سيتضمن تحديد الموعد بشكل دقيق.

ولفت إلى أن الوزارة تملك برنامجا لحوسبة امتحان شهادة الثانوية العامة، وسيبدأ تجريبه اعتبارا من الدورة الصيفية في امتحان الحاسوب، وسيتم التدرج بعدها ليشمل موادّ أخرى وصولا إلى حوسبة كافة الامتحانات.

وحول رؤيته لاعتماد السنة الواحدة للتوجيهي أو الفصلين، قال المعاني إنه وبعد أن تتم حوسبة امتحان التوجيهي سيكون الطالب مخيّرا بتقديم الامتحان في أي وقت يريده.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.