البوتاس العربية قصة نجاح وطنية   (السجن 5 سنوات لناشر مصري وزع النسخة العربية من هذا الكتاب)   الأمير حمزة يقدم واجب العزاء بالشهيد سعيد الذيب   إغلاق مصنع شوكولاتة "نوتيلا" الفرنسي   امين عام الطاقة تفتتح ملتقى يناقش واقع ومستقبل قطاع الطاقة المتجددة   الجزيرة يهزم الحسين ويرتقي الى صدارة دوري المحترفين   بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل   شباب العقبة والمحافظات يصلون الديوان الملكي ..صور   نفاع يتبرع لنادي السلط بـ 25 ألف دينار .. و50 ألفا عند الفوز   شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات  
التاريخ : 02-02-2019
الوقـت   : 05:21am 

عقوبات "الآسيوية" تزيد أوجاع الأردن

الشعب نيوز -

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الجمعة، قرارات حاسمة على خلفية المخالفات التي صاحبت مشاركة منتخب الأردن في نهائيات كأس آسيا، المقامة في الإمارات.

وفرض الاتحاد عقوبة مالية بحق مدافع النشامى أنس بني ياسين، بعدما تم تحذيره في أكثر من مناسبة من قبل حكم مباراة منتخب الاردن أمام فلسطين، التي جمعتهما ضمن منافسات دور المجموعات للبطولة القارية, ومنح الاتحاد الآسيوي بني ياسين مهلة خلال 30 يوماً، لدفع غرامة مالية قدرها 5 آلاف دولار.

وعاقبت اللجنة مساعد مدرب منتخب النشامى، ستيفان ماريا، نظراً لسوء تصرفه، بالاستبعاد من دكة البدلاء خلال مباراة النشامى أمام فيتنام، التي جمعتهما بدور الـ16 من ذات البطولة, وسيكون ماريا، مطالباً بتسديد قيمة العقوبة البالغة 5 آلاف دولار خلال 30 يوماً.

وفرض الاتحاد الآسيوي، كذلك عقوبة على الاتحاد الأردني قدرها 4500 دولار، نظراً لسلوكيات جماهيره خلال مباراة الأردن وفيتنام أيضاً، على أن تسدد الغرامة خلال 30 يوماً.

وكان المنتخب الأردني قد ودع البطولة الآسيوية من محطة ثمن النهائي بعد السقوط أمام فيتنام، عبر ركلات الترجيح، في واحدة من مفاجآت الكأس القارية. (كووورة)




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.