نزرع ورد .. عمر العبداللات " مهرجان جرش 2019 " .. فيديو   بهذه الكلمات النائب قموة ينعى "الراحل الدكتور سائد دبابنه"   مدارس الحكومة تضاهي مدارس أوروبا .. صورة   مطلوب استدراج عروض لتأجير محلات تجارية - شركة النقليات السياحية "جت"   ولي العهد يحضر الجلسة الختامية لورشة عمل حول الأوضاع البيئية في الزرقاء .. فيديو   بطولة تنشيطية للفئات العمرية في الجولف   إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء   استقالة جماعية لقيادات كلية الإعلام في اليرموك احتجاجا على تمرير تعيينات مخالفة   تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء)   الأمن يضبط مركبة تسير عكس السير ويتخذ اجراء (فيديو)  
التاريخ : 02-02-2019
الوقـت   : 05:31am 

شاهد… مذيعة الحدث كريستيان بيسري في موقف محرج على الهواء

الشعب نيوز -

لم تستطع المذيعة اللبنانية في قناة “الحدث” الإخبارية، كريستيان بيسري، تمالك نفسها وانفجرت بالضحك على الهواء مباشرة خلال إجراءها حوارا هاتفيا مع أحد الصحافيين المقيمين في فنزويلا.

واستضافت بيسري، عبر الاتصال الهاتفي، الصحافي حليم نعيم من العاصمة الفنزويلية كراكاس.

وبدأ نعيم كلامه باللغة العربية ولكن بصعوبة نظرا لعدم درايته بها بطلاقة، وكانت مخارج اللهجة الفنزويلية طاغية على كلماته العربية غير المفهومة بشكل واضح.

واجتهد نعيم في إيصال الفكرة ولكنه لم يُوفّق على ما يبدو في النطق بالعربية بشكل صحيح، وكان قد اعترف خلال الحوار بعدم قدرته على التكلم بالعربية بطلاقة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.