شاهد.. نسرين طافش ترقص سامبا بفستان مثير!   مطالبات بكشف حجم استثمارات الضمان الاجتماعي في "البوليفارد" وقيمة الخسائر في مدخرات الاردنيين!   مؤسسات الاعلام الرسمي بلا مدراء .. العمري وقطيشات استقالا ونصير لم يجدد عقده فمن سيكون البديل ومتى ؟!   مؤتمر صحفي لاعلان نتائج التوجيهي الخميس   حملة أمنية على الدراجات النارية وضبط 26 دراجة   بالتعاون مع بنك الدم الأردني مستشفى العيون التخصصي ينظم حملة تبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة لغيرك"   حريق كبير في محل تجهيز ودهان مركبات عين الباشا - صور   الدغمي: ولا قانونية ولا بطيخ   النواب يرد مشروع قانون معدل لقانون اصول المحاكمات المدنية   اعتصام أمام النواب للمطالبة بتكفيل الحمود  
التاريخ : 02-02-2019
الوقـت   : 05:51am 

مايا دياب تواصل الحرب على وائل كفوري.. وما علاقة رائد الفضاء؟ (صور)

الشعب نيوز -

تتابع الفنانة مايا دياب، حربها على النجم وائل كفوري، وذلك على خلفية تصريحاته التي أطلقها في برنامج تخاريف مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

وقامت دياب، بنشر صورة لها وهي ترتدي ثياب رائد الفضاء NASA، لافتة إلى أنّ هذه الصورة هي من أغنيتها الجديدة، كما نشرت صوراً لقالب حلوى كبير يحمل شعار "الناسا" ويعلوه رجل فضاء.

كذلك نشرت دياب مقطع فيديو على انستا ستوري، تظهر فيه وهي تتحدث مع رائد فضاء عن رحلتهما إلى القمر.


 


يشار إلى أنّ الفنان وائل كفوري، قال في إطلالته التلفزيونية، أنّه في حال كان يقود "الميكروباص" ولديه مقعد شاغر، فسوف يختار صعود هيفاء وهبي ونزول مايا دياب.


لتردّ مايا بعد فترة على كلامه ضمن برنامج "عرب وود" قائلة: "هو لا يزال في الباص لكنّني سبقته بالصاروخ إلى القمر.. هناك فرق كبير في التنقّلات..أنا أصلاً لا أقود الباص ولا أركبه، بل أستخدم الصاروخ وأصل إلى القمر والمريخ.. هم لا يزالون بدائيين".

 
 
First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.