ما يقارب ال 35 مليون دينار خسارة "لافارج"   شاهدوا شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين.. هاي الناس عايشين على الكذب   الحكومة : صورة موكب أمين عمان مفبركة    العيسوي يلتقي وفد من نادي الصريح الرياضي (صور)   السفير التركي يزور محافظة معان ويلتقي التلهوني    تحذيرات من مواد مسرطنة في أدوية ضغط الدم   مركبة تقتحم مطعماً في خلدا (صور)   بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور)   الملك يوجه رسالة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى   الاردنيون يشيعون جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش  
التاريخ : 02-02-2019
الوقـت   : 06:02am 

صورة للمغنيّة الأمريكيّة ماريا كاري بالحجاب في السعوديّة تُثير الجدل!

الشعب نيوز -

أثارت صورة للمغنية ماريا كاري بالحجاب، استياء روّاد مواقع التواصل السعودي، حيث ظهرت كاري بصورة ترتدي فيه فستان مكشوف الصدر، وترتدي الحجاب.

 

الصورة تبيّن لاحقاً أنها معدلة ببرنامج “الفوتوشوب”، ومن مقابلة سابقة لها، ولم ترتدي فيها الحجاب، وهو ما سارعت إلى كشفه وسائل إعلام سعوديّة محليّة.

.

ويُعبّر البعض في الشارع السعودي، عن غضبه من الحفل المُقام للمغنية على أراضي المملكة، باعتبار أنّ أراضيها مقدّسة، ولم يسبق أن شهدت بلاد الحرمين مثل تلك الحفلات، ومع تداول صورة الحجاب المُفبركة للمغنية، وهو ما زاد من استياء الشارع الغاضب، ليتبين لاحقاً أنها معدّلة.

First

First




التعليقات

  • ( 1 )
    محجوب
    04-02-2019
    يا سلام على هيك حجاب بصراحة يا اما يكون الحجاب هيك يا بلا
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.