البوتاس العربية قصة نجاح وطنية   (السجن 5 سنوات لناشر مصري وزع النسخة العربية من هذا الكتاب)   الأمير حمزة يقدم واجب العزاء بالشهيد سعيد الذيب   إغلاق مصنع شوكولاتة "نوتيلا" الفرنسي   امين عام الطاقة تفتتح ملتقى يناقش واقع ومستقبل قطاع الطاقة المتجددة   الجزيرة يهزم الحسين ويرتقي الى صدارة دوري المحترفين   بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل   شباب العقبة والمحافظات يصلون الديوان الملكي ..صور   نفاع يتبرع لنادي السلط بـ 25 ألف دينار .. و50 ألفا عند الفوز   شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات  
التاريخ : 02-02-2019
الوقـت   : 01:32pm 

صور : سفراء علامة بورش من عالم التنس

الشعب نيوز -

تبحث علامات السيارات بشكل دائم عن أبرز وأنجح الشخصيات في مختلف المجالات الرياضة والفن لزيادة الإقبال على شراء سياراتها وتقديم صورة محددة للجمهور، وتنجح بورشه في ذلك عبر استهدافها بطلات التنس والسائقين المحترفين بشكل خاص.

ماريا شارابوفا

تمكنت الصانعة الألمانية في عام 2013 من توقيع أول عقد لها مع لاعبة التنس الروسية المحترفة كي تكون سفيرتها عالمياً، وهو ما يأتي بعد تميز شارابوفا عالمياً بمدى مهارتها لتحصل على لقب أفضل لاعبة تنس في العالم أكثر من مرة، حيث تدمج في طريقة لعبها ما بين الأداء العالي مع الرقي والقوة، حيث علق ماتياس مولر، رئيس بورشه التنفيذي، قائلاً أنه ليس من السهل إيجاد ممثل جيد للعلامة، ولكن ماريا خيار مثالي نظراً لما تتمتع به من سمعة عالمية.

انجيليك كيربر

ونعود مرة أخرى لبطلات التنس العالميات اللواتي تهتم بورشه بهن كثيراً، حيث تعاقدت في 2015 مع أنجيليك التي حازت على لقب أفضل لاعبة تنس ألمانية ورقم 10 عالمياً حينها، وتمتاز كيربر بحماسها الشديد وروحها المقاتلة خلال مبارياتها، حيث عبرت عن مدى سعادتها بهذا التعاون مع العلامة الألمانية التي ترعى فريق التنس النسائي الألماني منذ 2012.

جوليا جورجس

خلال عام 2017 وبعد أن حظت بأكثر موسم ناجح في حياتها كي تصل إلى المرتبة رقم 14 على قائمة أفضل لاعبات التنس في العالم، قامت بورشه بالتعاقد مع لاعبة التنس الألمانية كي تكون سفيرة لها بداية من يناير 2018 على مستوى ألمانيا خلال عدد من البطولات العالمية للتنس.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.