البوتاس العربية قصة نجاح وطنية   (السجن 5 سنوات لناشر مصري وزع النسخة العربية من هذا الكتاب)   الأمير حمزة يقدم واجب العزاء بالشهيد سعيد الذيب   إغلاق مصنع شوكولاتة "نوتيلا" الفرنسي   امين عام الطاقة تفتتح ملتقى يناقش واقع ومستقبل قطاع الطاقة المتجددة   الجزيرة يهزم الحسين ويرتقي الى صدارة دوري المحترفين   بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل   شباب العقبة والمحافظات يصلون الديوان الملكي ..صور   نفاع يتبرع لنادي السلط بـ 25 ألف دينار .. و50 ألفا عند الفوز   شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات  
التاريخ : 02-02-2019
الوقـت   : 07:58pm 

بالفيديو .. شاهد لحظة وصول المنتخب القطري الدوحة وحشود في استقباله للاحتفال

الشعب نيوز -

وصل المنتخب القطري، مساء السبت، إلى الدوحة متوجا بكأس آسيا 2019 لكرة القدم، وكان في مقدمة مستقبليه أمير قطر الشيخ تميم بن حمد.

وعقب وصول المنتخب القطري إلى مطار حمد الدولي قادما من سلطنة عُمان، جرى عزف النشيد الوطني للبلاد، إلى جانب موسيقى عسكرية وتراثية.

وقام أمير قطر بتكريم أبطال "العنابي" منفردين مقدما لهم أكاليل الورود؛ قبل أن يقوم بالتقاط صور تذكارية جماعية مع اللاعبين.

وشارك في استقبال المنتخب كذلك عشرات الوزراء والمسؤولين وقيادات بارزة في البلاد.

وتواجد أيضا في الاستقبال بالمطار المئات من الشباب والأطفال والمواطنين وأسر لاعبي المنتخب للمشاركة بفرحة القدوم.

كما احتشد آلاف المشجعين ومئات من قوافل السيارات بمنطقة كورنيش الدوحة لاستقبال أبطال "العنابي"، الذي حققوا البطولة لأول مرة في تاريخ البلاد. 

وزين علم قطر مبنى فندق شيراتون والساحة المجاورة؛ إضافة إلى الشاشات العملاقة التي تنقل مباشرة مراسم وصول المنتخب وحركة تنقله. 

ومساء الجمعة، توّج المنتخب القطري، بلقب بطولة كأس أمم آسيا الـ 17 للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على نظيره الياباني بنتيجة (3-1). 

وأقيمت المباراة في دولة الإمارات التي استضافت البطولة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.