البوتاس العربية قصة نجاح وطنية   (السجن 5 سنوات لناشر مصري وزع النسخة العربية من هذا الكتاب)   الأمير حمزة يقدم واجب العزاء بالشهيد سعيد الذيب   إغلاق مصنع شوكولاتة "نوتيلا" الفرنسي   امين عام الطاقة تفتتح ملتقى يناقش واقع ومستقبل قطاع الطاقة المتجددة   الجزيرة يهزم الحسين ويرتقي الى صدارة دوري المحترفين   بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل   شباب العقبة والمحافظات يصلون الديوان الملكي ..صور   نفاع يتبرع لنادي السلط بـ 25 ألف دينار .. و50 ألفا عند الفوز   شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات  
التاريخ : 03-02-2019
الوقـت   : 07:15am 

العساف يقاضي مجموعة قنوات mbc الفضائية بخصوص بث اغنية " دمي فلسطيني "

الشعب نيوز -
 قرر الكاتب الاردني سليمان العساف صاحب حقوق اغنية " دمي فلسطيني "بمقاضاة مجموعة قنوات mbc التي غناها نجم اراب ايدول الفنان محمد عساف وحقتت انتشارا كبيرا ،حيث حصدت الاغنية الوطنية الفلسطينية على موقع شركة PLATINUM RECORDS (15,760,259 views )حتى تاريخ اعداد هذا الخبر وهي من كلمات وانتاج الكاتب سليمان العساف ومن الحان وتوزيع الموسيقار وائل الشرقاوي .
وجاء اعلان العساف عن مقاضاة مجموعة قنوات mbc ، بعد ان وصل الامر فيما بينهما الى طريق مسدود خصوصا وان اغنية " دمي فلسطيني " تعود ملكيتها وحقوق منح الموافقات الرسمية ببثها او الاستفادة منها ماليا على مختلف المتاجر الالكترونية والقنوات الفضائية للكاتب سليمان العساف و هو الوحيد صاحب حقوق الملكية الفكرية ، ليكون قرار العساف برفع قضية امام المحاكم الاردنية والعربية والعالمية على مجموعة قنوات mbc الفضائية .
كما ينتظر خلال الفترة المقبلة ان يعقد مؤتمرا صحفيا بالعاصمة الاردنية عمان لإطلاع كافة وسائل الاعلام المحلية والعربية والعالمية على مجريات القضية ونشر كافة الوثائق المتعلقة بهذا القضية وعلى مجريات القضية ، خصوصا وان احدى اذرع المجموعة استفادت من العمل ماديًا من خلال الموقع العالمي YouTube والقنوات الفضائية والحفلات التي قدمها الفنان محمد عساف في مختلف دول العالم بالإضافة لكافة المتاجر الالكترونية ، دون الحصول على موافقة رسمية من صاحب الحقوق الملكية الفكرية الكاتب ومنتج العمل سليمان العساف .

 
 
  •  



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.