ريال مدريد يكرم وفادة أتلتيكو بيلباو بثلاثية بنزيما   آفاق للطاقة توصي بتوزيع 7.5 % أرباحاً على المساهمين و تعرض خططها المستقبلية   السيفوي يطلق حملة أقل الاسعار على جميع الأصناف و طوال السنة... اقرا التفاصيل   كل عام وانتم بألف خير: الطوائف المسيحية في العالم تحتفل اليوم بأحد الشعانين   ندوة في اللغويات القضائية بالجامعه الاردنية   حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر  
التاريخ : 03-02-2019
الوقـت   : 05:34pm 

البلقاء التطبيقية تصدر بيانا وتوضح بشأن فصل وانذار عدة طلبة

الشعب نيوز -

أصدرت جامعة البلقاء التطبيقية، اليوم الأحد، بياناً توضيحياً يتعلق بفصل مجموعة من طلبتها على خلفية اعتصامهم الأخير .
وجاء في البيان أن عقوبة الفصل وقعت على ثلاثة طلاب في مركز الجامعة وطالبين في كلية اربد الجامعية وثلاثة طلاب في كلية عجلون الجامعية.
وأكدت الجامعة أن كافة هذه العقوبات وقعت عن طريق المجلس التأديبي للطلبة ومن قبل لجان التحقيق في الجامعة وبعد أن استكملت هذه اللجان كافة التحقيقات وثبت بالوجه القاطع مخالفة هؤلاء الطلبة لأنظمة وتعليمات الجامعة ونظام تأديب الطلبة.
وأشارت إلى أن هذه العقوبات اتخذت بناء على مخالفة الطلبة لنظام تأديب الطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية رقم 113 لسنة 2003 الفقرة الرابعة من نفس النظام.
وأكدت جامعة البلقاء التطبيقية في بيانها أنها لم تقم بإصدار أي عقوبة بحق المعتصمين خلال منتصف الشهر الماضي بخصوص منحنى العلامات المحوسب وأن اللجان التحقيقية أخذت الوقت اللازم لإجراء التحقيق والاطلاع على كافة الوثائق والتسجيلات واتخاذ الاجراء المناسب بحق كل من ثبت تجاوزه على أنظمة وتعليمات الجامعة.
وقالت الجامعة إنها تطبق منظومة التشريعات والقوانين التي تضمن سلامة سير العملية الأكاديمية على الجميع دون استثناء، مشيرة إلى أن أي طالب بإمكانه الاعتراض على العقوبة بالطرق القانونية المعروفة لديهم وسيتم النظر بهذه الاعتراضات إن وجدت بكل شفافية.
--(بترا)




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.