البوتاس العربية قصة نجاح وطنية   (السجن 5 سنوات لناشر مصري وزع النسخة العربية من هذا الكتاب)   الأمير حمزة يقدم واجب العزاء بالشهيد سعيد الذيب   إغلاق مصنع شوكولاتة "نوتيلا" الفرنسي   امين عام الطاقة تفتتح ملتقى يناقش واقع ومستقبل قطاع الطاقة المتجددة   الجزيرة يهزم الحسين ويرتقي الى صدارة دوري المحترفين   بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل   شباب العقبة والمحافظات يصلون الديوان الملكي ..صور   نفاع يتبرع لنادي السلط بـ 25 ألف دينار .. و50 ألفا عند الفوز   شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات  
التاريخ : 03-02-2019
الوقـت   : 05:47pm 

سهير رمزي وشهيرة تخلعن الحجاب وتظهرن بشعر اصفر!

الشعب نيوز -

ظهرت النجمتان المصريتان شهيرة وسهير رمزي لأول مرة من دون حجاب منذ حوالي 24 عامًا، في احتفالية خيرية حضراها معًا بمناسبة “عيد الحب” في أحد المولات المصرية الشهيرة.

وظهرت النجمتان بشعر أصفر طويل قاما بتركه منسدلًا، فيما احتفظتا بملابسهما المحتشمة.

 

وكانت شهيرة وسهير رمزي تظهران على فترات منفصلة بـ”كاب” على رأسيهما أو حجاب قصير وبسيط يظهر شعر الرأس، ولكن من دون خلعه بالكامل قبل أن يحدث ذلك في الحفل الأخير.

وكانت الفنانة سهير رمزي قد أثارت جدلًا كبيرًا بتصريحاتها التلفزيونية بأنها ليست محجبة من الأساس، ولكنها محتشمة فقط.

وقالت إن “الناس هم من يصرون على وصفها بالمحجبة، في حين أنها انتقلت فقط من مرحلة التعري إلى الاحتشام”، إذ تحرص على عدم الظهور بأي ملابس مكشوفة وتغطي رأسها بما تختاره.

كما أكدت الفنانة شهيرة أنها حاليًا تهتم بالاحتشام فقط، لأن غطاء الرأس مختلف عليه دينيًا، والأفضل أن تحتفظ السيدة بمنطقة الوسط في الملابس.

سهير رمزي وشهيرة يخلعان الحجابسهير




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.