البوتاس العربية قصة نجاح وطنية   (السجن 5 سنوات لناشر مصري وزع النسخة العربية من هذا الكتاب)   الأمير حمزة يقدم واجب العزاء بالشهيد سعيد الذيب   إغلاق مصنع شوكولاتة "نوتيلا" الفرنسي   امين عام الطاقة تفتتح ملتقى يناقش واقع ومستقبل قطاع الطاقة المتجددة   الجزيرة يهزم الحسين ويرتقي الى صدارة دوري المحترفين   بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل   شباب العقبة والمحافظات يصلون الديوان الملكي ..صور   نفاع يتبرع لنادي السلط بـ 25 ألف دينار .. و50 ألفا عند الفوز   شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات  
التاريخ : 03-02-2019
الوقـت   : 05:51pm 

أردني يقع ضحية ابتزاز جنسي من سيدة في مصر

الشعب نيوز -

وقع رجل أردني مقيم في المملكة العربية السعودية ضحية ابتزاز جنسي من قبل معلمة مصرية وفق وسائل اعلام مصرية . 
وبحسب موقع "البوابة" المصري، فإن اجهزة الامن المصرية ضبطت سيدة مصرية تعمل معلمة بعد ابتزازها لمواطن اردني بمقاطع فيديو جنسية . 
وذكر الموقع، أن الأردني الذي يبلغ 40 عاما، اشتكى للسلطات المصرية، تعرضه للابتزاز، لدفع مبلغ مالي كبير، من قبل شخص مجهول عبر موقع "فيسبوك".
ودفع الأردني، المبلغ المالي، عبر رقم حساب بنكي مصري، بعد ابتزازه بالفيديوهات، التي قال إنها مأخوذة من هاتفه النقال المفقود منذ مدة، وفقا للموقع.
وأوضح الموقع، أن المعلمة المصرية اعترفت بابتزاز الأردني، مقابل عدم نشر مقاطع الفيديو.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.