نزرع ورد .. عمر العبداللات " مهرجان جرش 2019 " .. فيديو   بهذه الكلمات النائب قموة ينعى "الراحل الدكتور سائد دبابنه"   مدارس الحكومة تضاهي مدارس أوروبا .. صورة   مطلوب استدراج عروض لتأجير محلات تجارية - شركة النقليات السياحية "جت"   ولي العهد يحضر الجلسة الختامية لورشة عمل حول الأوضاع البيئية في الزرقاء .. فيديو   بطولة تنشيطية للفئات العمرية في الجولف   إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء   استقالة جماعية لقيادات كلية الإعلام في اليرموك احتجاجا على تمرير تعيينات مخالفة   تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء)   الأمن يضبط مركبة تسير عكس السير ويتخذ اجراء (فيديو)  
التاريخ : 04-02-2019
الوقـت   : 08:33am 

القبض على شخصين حاولا سرقة بنك في جامعة اربد الاهلية

الشعب نيوز -

تمكن فريق التحقيق المشكل من شعبة بحث جنائي اقليم الشمال لمتابعة التحقيقات في حادثة الاعتداء على موظف امن وحماية ومحاولة سرقة فرع بنك في جامعة اربد الاهلية في محافظة اربد من كشف هوية كافة المتورطين في القضية والقاء القبض على اثنين منهم وما زال البحث جار عن ثلاثة اخرين.
وفي التفاصيل قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه بتاريخ ٢٠١٩/١/٣١ ورد بلاغ لشعبة بحث جنائي اقليم الشمال حول قيام مجموعة من الاشخاص الملثمين والمجهولين بالاعتداء على احد موظفي الامن والحماية العاملين في احدى الجامعات في محافظة اربد وتقييده ومن ثم الدخول الى الجامعة ومحاولة سرقة فرع احد البنوك هناك والفرار بعد ذلك من المكان دون التمكن من اتمام السرقة.

وشكل على الفور فريق تحقيق من شعبة بحث جنائي الشمال لمتابعة التحقيق وتحديد هوية الاشخاص المتورطين وضبطهم.

وبيت المصدر ان فريق التحقيق تمكن من خلال ما قام به من جمع للمعلومات من تحديد هوية خمسة اشخاص اشتبه بهم بارتكاب الجريمة حيث القي القبض على اثنين منهم فيما التحقيق والبحث لا زال جاريا عن باقي المتورطين .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.