موسكو الحديث عن إخراج رفات الجاسوس كوهين مزاعم لا صحة لها    ا.د معاذ الحوراني: عمان الاهلية الى جامعة "رقمية" ذكية خلال الـ 5 سنوات القادمة   عشائر العوامله تدعو لمهرجان نصرة لبيت المقدس   بالصور :غزاوي يتوج ابطال مارثوان الفرير العاشر احتفاء بعيد ميلاد القائد تحت شعار بعنوان “الولاء لقائد الوطن”   نقيب اصحاب المطاعم : يفتح النار على امانة عمان .. عطاء عربات المطاعم لتنفيع اشخاص بعينهم   نور العديلي الف مبروك نجاحك بانتخابات الجامعه الاردنية   الحوراني : هارفرد في عمان ... بقلم :" د. عدنان الطوباسي    جامعة عمّان الأهلية والهيئة العربية للمسرح توقعان مذكرة تفاهم   إغلاق محل صرافة غير مرخص في عمّان   تجار إربد ينتفضون ضد “الأوتوبارك”: إضراب واعتصام الاثنين المقبل  
التاريخ : 06-02-2019
الوقـت   : 06:23am 

علا الفارس بتغريدة تشعل غضب الإماراتيين.. ومطالبات بطردها من البلاد فورًا

الشعب نيوز -

تسببت تغريدة للمذيعة الأردنية علا الفارس، في شن حملة هجوم عليها من رواد مواقع التواصل في دولة الإمارات، حينما كتبت “صاحب الحق لا يُغلب” حيث اعتبرت أنها تقصد بها فوز المنتخب القطري في بطولة كاس آسيا الذي أقيمت في الإمارات، وفسّرت على أنها انحياز لقطر ضد الإمارات.

على إثرها بدأت مطالبات بطرد الفارس من الإمارات والتذكير أنها لم تتعلم من الدرس السابق عندما غرّدت تغريدتها الشهيرة بـ”هلا بالخميس” والتي اعتبرت فيها أنها تقصد السعودية ممّا تسبب باستبعادها من قناة “أم بي سي” حينها.
فقال لها أحد المغردين: “بعد هذه التغريدة أصبحت أكثر قناعة أن تغريدة هلا بالخميس الشهيره كانت تقصد بها السعودية، مضيفا أن الاستمرار في استخدام التورية الخبيثة والمفضوحة لا يجدي يا ست علا أعلنيها حرب ليش خايفة راح تستقبلك الدويلة بالورود أما الشعب السعودي خسرتيه إلى الأبد”.
وأضاف آخر قائلا: “كانت في قناة سعودية على أرض إماراتية والآن تتشمت بالاثنين وتدافع عن قطر”. وطالب آخرين بطردها لقطر حيث قال مغرد: “قطر عندها مكان لهذه العينات الجاهل عدو نفسه”.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.