البوتاس العربية قصة نجاح وطنية   (السجن 5 سنوات لناشر مصري وزع النسخة العربية من هذا الكتاب)   الأمير حمزة يقدم واجب العزاء بالشهيد سعيد الذيب   إغلاق مصنع شوكولاتة "نوتيلا" الفرنسي   امين عام الطاقة تفتتح ملتقى يناقش واقع ومستقبل قطاع الطاقة المتجددة   الجزيرة يهزم الحسين ويرتقي الى صدارة دوري المحترفين   بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل   شباب العقبة والمحافظات يصلون الديوان الملكي ..صور   نفاع يتبرع لنادي السلط بـ 25 ألف دينار .. و50 ألفا عند الفوز   شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات  
التاريخ : 06-02-2019
الوقـت   : 06:23am 

علا الفارس بتغريدة تشعل غضب الإماراتيين.. ومطالبات بطردها من البلاد فورًا

الشعب نيوز -

تسببت تغريدة للمذيعة الأردنية علا الفارس، في شن حملة هجوم عليها من رواد مواقع التواصل في دولة الإمارات، حينما كتبت “صاحب الحق لا يُغلب” حيث اعتبرت أنها تقصد بها فوز المنتخب القطري في بطولة كاس آسيا الذي أقيمت في الإمارات، وفسّرت على أنها انحياز لقطر ضد الإمارات.

على إثرها بدأت مطالبات بطرد الفارس من الإمارات والتذكير أنها لم تتعلم من الدرس السابق عندما غرّدت تغريدتها الشهيرة بـ”هلا بالخميس” والتي اعتبرت فيها أنها تقصد السعودية ممّا تسبب باستبعادها من قناة “أم بي سي” حينها.
فقال لها أحد المغردين: “بعد هذه التغريدة أصبحت أكثر قناعة أن تغريدة هلا بالخميس الشهيره كانت تقصد بها السعودية، مضيفا أن الاستمرار في استخدام التورية الخبيثة والمفضوحة لا يجدي يا ست علا أعلنيها حرب ليش خايفة راح تستقبلك الدويلة بالورود أما الشعب السعودي خسرتيه إلى الأبد”.
وأضاف آخر قائلا: “كانت في قناة سعودية على أرض إماراتية والآن تتشمت بالاثنين وتدافع عن قطر”. وطالب آخرين بطردها لقطر حيث قال مغرد: “قطر عندها مكان لهذه العينات الجاهل عدو نفسه”.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.