ما يقارب ال 35 مليون دينار خسارة "لافارج"   شاهدوا شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين.. هاي الناس عايشين على الكذب   الحكومة : صورة موكب أمين عمان مفبركة    العيسوي يلتقي وفد من نادي الصريح الرياضي (صور)   السفير التركي يزور محافظة معان ويلتقي التلهوني    تحذيرات من مواد مسرطنة في أدوية ضغط الدم   مركبة تقتحم مطعماً في خلدا (صور)   بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور)   الملك يوجه رسالة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى   الاردنيون يشيعون جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش  
التاريخ : 06-02-2019
الوقـت   : 12:49pm 

بيان صادر عن جامعة البلقاء التطبيقية حول الاعتداء على النائب معتز أبو رمان

الشعب نيوز -
أصدرت جامعة البلقاء التطبيقية اليوم الاربعاء بياناً حول الاعتداء على النائب معتز أبو رمان الذي حصل خارج أسوار الجامعة .
وتالياً نص البيان ..
ضمن سياسة جامعة البلقاء التطبيقية السنوية المتبعه فقد وجهت دعوة الى أعيان ونواب البلقاء وشخصيات مرموقة من المجتمع المحلي لاطلاعهم على إنجازات الجامعة والاستماع لهم حيث طرحت مواضيع آثرت الجلسة بالاراء البناءة لتطوير الجامعة والتعاون مع المجتمع المحلي خدمة للوطن وهو السلوك الحضاري الذي تعمل به الجامعة وترتضيه في علاقاتها في كافة القضايا .
حيث عبر مجلس عمداء جامعة البلقاء التطبيقية عن أسفه لما تعرض له سعادة النائب معتز ابو رمان وبناءً على ما تم ابلاغنا به من قبله في رئاسة الجامعة وبحضور عدد من شخصيات المحافظة المرموقة بأنه قد تعرض للاعتداء من قبل أشخاص خارج أسوار الجامعة بالقرب من شارع الستين وذلك بعد مغادرته لها وكما وعاد وابلغ بأن المشكله قد انتهت .
ومجلس العمداء اذ يستغرب الاختلاف البين بين التصريحات الصادرة امام الحضور في رئاسة الجامعة والتصريحات الصادرة عنه في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام والصادرة بخلاف ذلك .
ويؤكد مجلس العمداء على مبدأ سيادة القانون الذي تلتزم به الجامعه تحقيقاً لمبدأ الشفافية والعداله داعياً سعادة النائب المحترم لتقديم البيانات المتوفره لديه للجهات ذات الاختصاص لإجراء المقتضى القانوني للحادثه التي وقعت خارج أسوار الجامعة ودون علمها مؤكديين أن الجامعة تقدر وتحترم الجميع بما فيهم سعادة النائب المحترم الا أنها تحتفظ بحقها القانوني لملاحقة كل من يسيءلها .



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.