البوتاس العربية قصة نجاح وطنية   (السجن 5 سنوات لناشر مصري وزع النسخة العربية من هذا الكتاب)   الأمير حمزة يقدم واجب العزاء بالشهيد سعيد الذيب   إغلاق مصنع شوكولاتة "نوتيلا" الفرنسي   امين عام الطاقة تفتتح ملتقى يناقش واقع ومستقبل قطاع الطاقة المتجددة   الجزيرة يهزم الحسين ويرتقي الى صدارة دوري المحترفين   بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل   شباب العقبة والمحافظات يصلون الديوان الملكي ..صور   نفاع يتبرع لنادي السلط بـ 25 ألف دينار .. و50 ألفا عند الفوز   شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات  
التاريخ : 06-02-2019
الوقـت   : 01:15pm 

بالفيديو.. أول تعليق للبنانية جويل مردينيان بعد عرضها “منتجات جنسية”

الشعب نيوز -

ردت الإعلامية اللبنانية جويل مردينيان على الانتقادات التي تعرضت لها فور نشرها فيديو عبر “سناب شات” قامت من خلاله بتصوير مشهد تلفزيوني يُظهر زيارة البابا فرانسيس لدولة الإمارات من شاشة تلفزيون يوجد أسفلها بعض المنتجات الجنسية “واقي ذكري” بكميات كبيرة، وهو ما عرّضها للتساؤلات والانتقادات من قبل متابعيها.

وقالت جويل، عبر مقطع فيديو لها على تطبيق “سناب شات”: “عادة شو ما ينقال ويكتب ما عندي تعليق.. بس حابه اطلع وأقولكم إنه في عالم بينشروا صور اللي حاطتها للبابا وهو في أبو ظبي إنه كان فيه كوندوم (واقي ذكري).. ياجماعه كنت في الصيدلية كبروا علقكم أوك.. كنت في الصيدلية بجيب حفوضات لابني ووايبس وديتول وشوفت الخبر لايف والخبر ما بيتفوت بحسب موقع ارم نيوز”.

وتساءلت: “يعني وين هالمشكلة الكبيرة، ياريت كل العالم بيستخدموا الكوندوم عشان ما يجبيوا ولاد كتير وتاني شيء عشان يحموا حالهم من الأمراض.. بس عنجد عم أفقد أعصابي بحس إنه إحنا بنرجع لورا والعالم كله بيطلع لقدام”.

وكانت الإعلامية اللبنانية جويل مردينيان قد نشرت فيديو عبر “سناب شات” قامت من خلاله بتصوير مشهد تلفزيوني يُظهر زيارة البابا فرانسيس لدولة الإمارات كنوع من الإشادة بهذه الخطوة.

غير أن مردينيان عند تصويرها للفيديو ونشره لم تلحظ أنها قامت بتصوير بعض المنتجات الجنسية “الواقي الذكري” والذي تواجد بكمية كبيرة أسفل شاشة التلفزيون.

وبعد انتشار الفيديو تساءل عدد كبير عن سبب وجود هذه الكميات الكبيرة من هذه المنتجات في منزل مردينيان.

 

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.