الرزاز والداوود والحموري إلى العقبة على مقاعد الدرجة السياحية   مي العيدان تسخر من سليكون حليمة بولند: ” شنو اهو اللي تبارك الله”؟   نجوم اردنيون ..بالوان من الغناء العربي على المسرح الشمالي مهرجان جرش للثقافة والفنون 2019   ( المستثمر) ترحب بانضمام المهندس العزايزة للكتلة   الأطباء وأطباء الأسنان تتوصلان لاتفاق حول الفوترة مع الضريبة   فنانة مصرية تشتم إحدى متابعاتها.. "يا حيوانة"!   جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستحدث ماجستير تحليل الأعمال   حريق كبير لمصنع اثاث في القسطل .. صور   ما حقيقة من طلب رشوة لتجديد جواز سفر مطلوب بـ 20 مليون دينار؟   مقارنة بين "خط حديد الحجاز" و "الباص السريع"  
التاريخ : 08-02-2019
الوقـت   : 06:54am 

محمد نوح القضاه نحن نحتسب تبريرك عند الله .. فيديو

الشعب نيوز -

 

 

قرأت تبرير النائب محمد نوح القضاه حول اسباب غيابه عن الجلسات لانه غير مقتنع بالموازنه والقرارات الحكوميه...طيب يا اخي ليش الناس انتخبتك مش عشان تغير اللي كل الشعب مش مقتنع فيه..طيب ما دامك مش مقتنع ليش بعدك بتاخذ راتب نائب مش لو تستقيل افضل وما دام الله فاتحها عليك شو بهمك اتضل نائب اذا مش مقتنع..اسمحلي احكي بالعاميه يا سيدي انتو النواب بيت التشريع وانتو الرقيب على عمل الحكومات وكنت بتقدر تغير لو كنت موجود اصلا ولو استقلت لرفعناك على الاكتاف..اما تبلش ترمي اتهامات انه فيه حدا مستقصدك وحياتك ما فيه حدا ومش محتاجه من حدا يستقصدك ولا تتحسبن ع حدا...وقال احنا بنزعل من تبريرات الرزاز شو الشيخ شو بحكي...يا بلد لا تندهي ما في حدا..ما بتسمعي غير التردد والصدى.

 

 

 


 
 

 
 
 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.