ما يقارب ال 35 مليون دينار خسارة "لافارج"   شاهدوا شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين.. هاي الناس عايشين على الكذب   الحكومة : صورة موكب أمين عمان مفبركة    العيسوي يلتقي وفد من نادي الصريح الرياضي (صور)   السفير التركي يزور محافظة معان ويلتقي التلهوني    تحذيرات من مواد مسرطنة في أدوية ضغط الدم   مركبة تقتحم مطعماً في خلدا (صور)   بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور)   الملك يوجه رسالة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى   الاردنيون يشيعون جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش  
التاريخ : 08-02-2019
الوقـت   : 11:34am 

(عفو عام) في البلقاء التطبيقية

الشعب نيوز -
أصدر مجلس عمداء جامعة البلقاء التطبيقية، بإلغاء جميع العقوبات التأديبية الناتجة عن المخالفات المسلكية التي صدرت بحق الطلبة في الجامعة وجميع كلياتها قبل تاريخ 12 كانون الأول الماضي، وذلك في جلسته التي عقدها مساء الخميس برئاسة رئيس الجامعة رئيس مجلس العمداء الدكتور عبداالله سرور الزعبي.
وقال الدكتور الزعبي، إن القرار الذي جاء تماشيا مع صدور قانون العفو العام، يشمل العقوبات التأديبية الناتجة عن ادعاء بالحق الشخصي إذا اقترنت بإسقاط الحق الشخصي، وشريطة ان لا يترتب عليه اي التزامات مالية أو قانونية أو إدارية على الجامعة عن فترة سريان العقوبة.
 
ودعا الدكتور الزعبي الطلبة الى الالتفات الى الأمور الاكاديمية والابداع والابتكار والريادة واستغلال الموارد المالية التي خصصتها الجامعة لهذه الغاية.
 
من جهته دعا عميد شؤون الطلبة الطلبة الدكتور معاذ الحياري، المشمولين بالقرار، مراجعة عمادة شؤون الطلبة يوم الاحد قبل الساعة العاشرة صباحا، أما الطلبة في الكليات الخارجية فعليهم مراجعة عمادة كلياتهم وبنفس الموعد.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.