نزرع ورد .. عمر العبداللات " مهرجان جرش 2019 " .. فيديو   بهذه الكلمات النائب قموة ينعى "الراحل الدكتور سائد دبابنه"   مدارس الحكومة تضاهي مدارس أوروبا .. صورة   مطلوب استدراج عروض لتأجير محلات تجارية - شركة النقليات السياحية "جت"   ولي العهد يحضر الجلسة الختامية لورشة عمل حول الأوضاع البيئية في الزرقاء .. فيديو   بطولة تنشيطية للفئات العمرية في الجولف   إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء   استقالة جماعية لقيادات كلية الإعلام في اليرموك احتجاجا على تمرير تعيينات مخالفة   تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء)   الأمن يضبط مركبة تسير عكس السير ويتخذ اجراء (فيديو)  
التاريخ : 08-02-2019
الوقـت   : 11:34am 

(عفو عام) في البلقاء التطبيقية

الشعب نيوز -
أصدر مجلس عمداء جامعة البلقاء التطبيقية، بإلغاء جميع العقوبات التأديبية الناتجة عن المخالفات المسلكية التي صدرت بحق الطلبة في الجامعة وجميع كلياتها قبل تاريخ 12 كانون الأول الماضي، وذلك في جلسته التي عقدها مساء الخميس برئاسة رئيس الجامعة رئيس مجلس العمداء الدكتور عبداالله سرور الزعبي.
وقال الدكتور الزعبي، إن القرار الذي جاء تماشيا مع صدور قانون العفو العام، يشمل العقوبات التأديبية الناتجة عن ادعاء بالحق الشخصي إذا اقترنت بإسقاط الحق الشخصي، وشريطة ان لا يترتب عليه اي التزامات مالية أو قانونية أو إدارية على الجامعة عن فترة سريان العقوبة.
 
ودعا الدكتور الزعبي الطلبة الى الالتفات الى الأمور الاكاديمية والابداع والابتكار والريادة واستغلال الموارد المالية التي خصصتها الجامعة لهذه الغاية.
 
من جهته دعا عميد شؤون الطلبة الطلبة الدكتور معاذ الحياري، المشمولين بالقرار، مراجعة عمادة شؤون الطلبة يوم الاحد قبل الساعة العاشرة صباحا، أما الطلبة في الكليات الخارجية فعليهم مراجعة عمادة كلياتهم وبنفس الموعد.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.