موسكو الحديث عن إخراج رفات الجاسوس كوهين مزاعم لا صحة لها    ا.د معاذ الحوراني: عمان الاهلية الى جامعة "رقمية" ذكية خلال الـ 5 سنوات القادمة   عشائر العوامله تدعو لمهرجان نصرة لبيت المقدس   بالصور :غزاوي يتوج ابطال مارثوان الفرير العاشر احتفاء بعيد ميلاد القائد تحت شعار بعنوان “الولاء لقائد الوطن”   نقيب اصحاب المطاعم : يفتح النار على امانة عمان .. عطاء عربات المطاعم لتنفيع اشخاص بعينهم   نور العديلي الف مبروك نجاحك بانتخابات الجامعه الاردنية   الحوراني : هارفرد في عمان ... بقلم :" د. عدنان الطوباسي    جامعة عمّان الأهلية والهيئة العربية للمسرح توقعان مذكرة تفاهم   إغلاق محل صرافة غير مرخص في عمّان   تجار إربد ينتفضون ضد “الأوتوبارك”: إضراب واعتصام الاثنين المقبل  
التاريخ : 09-02-2019
الوقـت   : 04:43am 

بسبب احتراق المحركات.. الكونجرس الأمريكي يطلب "هيونداي" للشهادة .. فيديو

الشعب نيوز -

 

 

 

سول - (د ب أ):

أعلنت شركتا "هيونداي موتور"  أكبر شركتي سيارات في كوريا الجنوبية تلقيهما طلبا أمريكيا للإدلاء بشهادتيهما بشأن حوادث اشتعال النار في محركات سياراتهما وذلك أمام إحدى لجان الكونجرس الأمريكي الشهر المقبل.

ونقلت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء عن متحدث باسم "هيونداي" القول إن فرعي الشركتين في الولايات المتحدة تلقيا طلبا من لجنة التجارة في مجلس الشيوخ الأمريكي لحضور جلسة استماع يوم 14 نوفمبر المقبل لمناقشة التقارير الخاصة باحتمال اشتعال النار في المحركات في سيارات الشركة مضيفا أن إدارة الشركةالتابعة لمجموعة "هيونداي موتور" تدرس الطلب.

جاء طلب لجنة التجارة في مجلس الشيوخ في أعقاب التقرير الذي أصدره "مركز سلامة السيارات بمنظمة حماية حقوق المستهلك "غير الهادفة للربح في الولايات المتحدة بشأن احتمالات اشتعال النار في محركات سيارات "هيونداي دون التعرض لأي تصادم. وبحسب التقارير الإعلامية فإن السلطات الأمريكية تلقت أكثر من 100 بلاغ عن اشتعال النار في محركات سيارات "هيونداي" منذ 12 حزيران/يونيو الماضي، في حين يطالب العملاء باستدعاء حوالي 3 ملايين سيارة فورا للتأكد من سلامتها وإصلاح أي خلل محتمل.

في المقابل أكدت الشركة الكورية استعدادها لسحب أي عدد من السيارات يمكن أن يكون فيها أي خلل يعرض سلامة الركاب للخطر.

يذكر أن مجموعة "هيونداي موتور "  خامس أكبر منتج سيارات في العالم من حيث المبيعات.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.