البوتاس العربية قصة نجاح وطنية   (السجن 5 سنوات لناشر مصري وزع النسخة العربية من هذا الكتاب)   الأمير حمزة يقدم واجب العزاء بالشهيد سعيد الذيب   إغلاق مصنع شوكولاتة "نوتيلا" الفرنسي   امين عام الطاقة تفتتح ملتقى يناقش واقع ومستقبل قطاع الطاقة المتجددة   الجزيرة يهزم الحسين ويرتقي الى صدارة دوري المحترفين   بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل   شباب العقبة والمحافظات يصلون الديوان الملكي ..صور   نفاع يتبرع لنادي السلط بـ 25 ألف دينار .. و50 ألفا عند الفوز   شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات  
التاريخ : 09-02-2019
الوقـت   : 04:43am 

بسبب احتراق المحركات.. الكونجرس الأمريكي يطلب "هيونداي" للشهادة .. فيديو

الشعب نيوز -

 

 

 

سول - (د ب أ):

أعلنت شركتا "هيونداي موتور"  أكبر شركتي سيارات في كوريا الجنوبية تلقيهما طلبا أمريكيا للإدلاء بشهادتيهما بشأن حوادث اشتعال النار في محركات سياراتهما وذلك أمام إحدى لجان الكونجرس الأمريكي الشهر المقبل.

ونقلت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء عن متحدث باسم "هيونداي" القول إن فرعي الشركتين في الولايات المتحدة تلقيا طلبا من لجنة التجارة في مجلس الشيوخ الأمريكي لحضور جلسة استماع يوم 14 نوفمبر المقبل لمناقشة التقارير الخاصة باحتمال اشتعال النار في المحركات في سيارات الشركة مضيفا أن إدارة الشركةالتابعة لمجموعة "هيونداي موتور" تدرس الطلب.

جاء طلب لجنة التجارة في مجلس الشيوخ في أعقاب التقرير الذي أصدره "مركز سلامة السيارات بمنظمة حماية حقوق المستهلك "غير الهادفة للربح في الولايات المتحدة بشأن احتمالات اشتعال النار في محركات سيارات "هيونداي دون التعرض لأي تصادم. وبحسب التقارير الإعلامية فإن السلطات الأمريكية تلقت أكثر من 100 بلاغ عن اشتعال النار في محركات سيارات "هيونداي" منذ 12 حزيران/يونيو الماضي، في حين يطالب العملاء باستدعاء حوالي 3 ملايين سيارة فورا للتأكد من سلامتها وإصلاح أي خلل محتمل.

في المقابل أكدت الشركة الكورية استعدادها لسحب أي عدد من السيارات يمكن أن يكون فيها أي خلل يعرض سلامة الركاب للخطر.

يذكر أن مجموعة "هيونداي موتور "  خامس أكبر منتج سيارات في العالم من حيث المبيعات.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.