موسكو الحديث عن إخراج رفات الجاسوس كوهين مزاعم لا صحة لها    ا.د معاذ الحوراني: عمان الاهلية الى جامعة "رقمية" ذكية خلال الـ 5 سنوات القادمة   عشائر العوامله تدعو لمهرجان نصرة لبيت المقدس   بالصور :غزاوي يتوج ابطال مارثوان الفرير العاشر احتفاء بعيد ميلاد القائد تحت شعار بعنوان “الولاء لقائد الوطن”   نقيب اصحاب المطاعم : يفتح النار على امانة عمان .. عطاء عربات المطاعم لتنفيع اشخاص بعينهم   نور العديلي الف مبروك نجاحك بانتخابات الجامعه الاردنية   الحوراني : هارفرد في عمان ... بقلم :" د. عدنان الطوباسي    جامعة عمّان الأهلية والهيئة العربية للمسرح توقعان مذكرة تفاهم   إغلاق محل صرافة غير مرخص في عمّان   تجار إربد ينتفضون ضد “الأوتوبارك”: إضراب واعتصام الاثنين المقبل  
التاريخ : 09-02-2019
الوقـت   : 10:51am 

مضيفة طيران
تعبيرية

الشعب نيوز -

من عوني مطيع الى السليخ . وكيف نتهي الفضائح في بلادنا ؟ أسئلة كثيرة عن شخصيات في مهب عواصف سياسية من نوع "بريفيت " ، تبدو على وجوه لحروب معلنة ، وغطاء لحكايا ضغيرة و كبيرة تفضح عن خفايا في الدراما السياسية لعهد و حقبة زمنية من عمر الدولة الأردنية .

قبل أيام التقيت صدفة في مطعم "مضيفة طيران " ، قالت لي : أنها تفكر بكتابة مذكراتها . لا أعلم ما مدى الاثارة و المفاجأت في مذكرات مضيفة طيران ، و ما قد يختفي من تفاصيل و أسرار على حد زعمها تطال رقاب غليظة وكروش منتفخة .

ولربما أكثر ما أستشفيت من كلامها المبطن ، وهي تعلم أنها تفشي سرا الى صحفي أننا بانتظار فضائح جديدة ، و من طراز رفيع . لم تعرف السياسة الاردنية كتابة السير و المذكرات ما عدا رؤساء حكومات سابقين وما قاربهم ، فيما لم نسمع عن مذكرات لنائب أو فنان أو صحفي ، أو مضيفة طيران مثلا .

هناك مهن غاضمة تحمل أسرارا مسكوت عنها ، ولربما أن مذكرات المضيفة ستكون مفاجأة الموسم ، و شهية الأردنيين يبدو أنها مفتوحة لسماع مزيد من "فضائح الكبار " . حكايا لمعارك تختلط بالنفوذ والشهرة و استغلال السلطة و جمع الثروة .

فارس الحباشنة




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.