البوتاس العربية قصة نجاح وطنية   (السجن 5 سنوات لناشر مصري وزع النسخة العربية من هذا الكتاب)   الأمير حمزة يقدم واجب العزاء بالشهيد سعيد الذيب   إغلاق مصنع شوكولاتة "نوتيلا" الفرنسي   امين عام الطاقة تفتتح ملتقى يناقش واقع ومستقبل قطاع الطاقة المتجددة   الجزيرة يهزم الحسين ويرتقي الى صدارة دوري المحترفين   بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل   شباب العقبة والمحافظات يصلون الديوان الملكي ..صور   نفاع يتبرع لنادي السلط بـ 25 ألف دينار .. و50 ألفا عند الفوز   شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات  
التاريخ : 09-02-2019
الوقـت   : 11:14am 

ماكدونالدز العالمية تختار الأردن كوجهتها لاستضافة أهم مؤتمرات عام 2019

الشعب نيوز -

عمّان، الأردن (شباط 2019) – ضمن جدول أعمالها لعام 2019، قامت ماكدونالدز العالمية باختيار الأردن لعقد ثلاثة من أهم اجتماعاتها خلال العام الحالي.

وقد عقدت ماكدونالدز الأردن أولى هذه الاجتماعات في شهر شباط الجاري، حيث استضافت شركة عرموش للاستثمارات السياحية المالكة والمشغلة لسلسلة مطاعم ماكدونالدز في الأردن، أكثر من 50 مسؤول وإداري في قسم التطوير العقاري لدى سلسلة ماكدونالدز العالمية في الشرق الأوسط.

حيث ناقشت محاور هذه الورشة التدريبية التي أقيمت على مدار 3 أيام العديد من المواضيع الأساسية التي تُعنى بالتطوير العقاري وأُسس نجاح الاستثمار والتخطيط التسويقي. وقد استعرض القائمون على هذه الورشة استراتيجية التوسع الخاصة بمكادونالدز الشرق الأوسط عامة، وفي الأردن خاصةً، إذ تم بيان المعايير المتخذة في عملية دراسة اختيار الموقع الأمثل للأفرع الجديدة من حيث الحاجة والكثافة التجارية والسكانية لكل منطقة والتي تحدد لاحقاً مساحة الفرع وتصميمه والخدمات التي يقدمها للزبائن.

وقد نظم فريق ماكدونالدز الأردن زيارة ميدانية إلى أحدث فروعها والتي تم افتتاحها في نهاية عام 2018 في كل من مكة مول ومنطقة طبربور، واللذان يتميزان بالتصميم الحديث وتطبيق أحدث التقنيات.

وخلال كلمة السيد أحمد عرموش، رئيس مجلس إدارة شركة عرموش للاستثمارات السياحية التي ألقاها مرحباً بالحضور خلال الورشة التدريبية، عبر فيها عن سعادته باستضافة هذه المؤتمرات في الأردن قائلاً: "يسعدنا في ماكدونالدز الأردن أن نقوم باستضافة وتنظيم هذه اللقاءات التي تجمعنا بالفريق الإقليمي لمناقشة آخر التطورات وتبادل الخبرات فيما بيننا، فاستراتيجيتنا في التطوير العقاري هي سبب نجاحنا في السوق الأردني، إذ تقوم الفرق المتخصصة بعمل دراسات جدوى لبيان مدى صحة الاستثمار وتوقع نجاح الأفرع الجديدة" وأضاف "نفخر بأن نشارك أحدث إنجازاتنا ونجاحنا في المنطقة، لنكون السباقين في مجال تطوير قطاع المأكولات ومطاعم الخدمات السريعة، حيث يعد افتتاحنا للفرعين الجديدين علامة على النمو الصحي لعلامة ماكدونالدز في الأردن وإسهامنا بتشغيل الشباب من خلال إتاحة فرص عمل مما ينعكس إيجاباً على تنشيط القطاع الإقتصادي".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.