شاهد.. نسرين طافش ترقص سامبا بفستان مثير!   مطالبات بكشف حجم استثمارات الضمان الاجتماعي في "البوليفارد" وقيمة الخسائر في مدخرات الاردنيين!   مؤسسات الاعلام الرسمي بلا مدراء .. العمري وقطيشات استقالا ونصير لم يجدد عقده فمن سيكون البديل ومتى ؟!   مؤتمر صحفي لاعلان نتائج التوجيهي الخميس   حملة أمنية على الدراجات النارية وضبط 26 دراجة   بالتعاون مع بنك الدم الأردني مستشفى العيون التخصصي ينظم حملة تبرع بالدم تحت عنوان "دمك حياة لغيرك"   حريق كبير في محل تجهيز ودهان مركبات عين الباشا - صور   الدغمي: ولا قانونية ولا بطيخ   النواب يرد مشروع قانون معدل لقانون اصول المحاكمات المدنية   اعتصام أمام النواب للمطالبة بتكفيل الحمود  
التاريخ : 09-02-2019
الوقـت   : 08:20pm 

احالة اعلامية مصرية للتحقيق لترويجها للروبوت الجنسي بدلا من الرجال!.. فيديو

الشعب نيوز -

أثارت إعلامية مصرية ردود فعل واسعة عقب حلقة طرحتها قامت خلالها بالترويج للروبوت الجنسي ومهاجمة الرجل المصري.

قالت الإعلامية المصرية رانيا بدوي عبر الحلقة “اليوم معنا الروبوت، يدلعك ويقول لك بحبك، وكله حسب البرمجة”.

وأشارت تقارير صحفية مصرية، إلى أن النائب العام المصري المستشار نبيل صادق، أحال البلاغ المقدم ضد رانيا بدوي، الذي يتهمها بالتحريض على الفسق والفجور، بسبب الفيديو، إلى نيابة جنوب القاهرة الكلية للتحقيق.

وجاء في البلاغ أن الإعلامية خرجت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو تخاطب فيه السيدات المطلقات والأرامل وتدعوهم إلى شراء “الروبوت الجنسي”.

وطالب البلاغ بإحالة رانيا بدوي للتحقيق فيما تم وصفه بـ”الجريمة التي وقعت منها في حق المرأة المصرية بل وفي حق المجتمع المصري أجمع”، مع المطالبة بمنعها من السفر ووضعها على قوائم ترقب الوصول والادعاء مدنيا ضدها بمبلغ مليون جنيه مصري.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.