البوتاس العربية قصة نجاح وطنية   (السجن 5 سنوات لناشر مصري وزع النسخة العربية من هذا الكتاب)   الأمير حمزة يقدم واجب العزاء بالشهيد سعيد الذيب   إغلاق مصنع شوكولاتة "نوتيلا" الفرنسي   امين عام الطاقة تفتتح ملتقى يناقش واقع ومستقبل قطاع الطاقة المتجددة   الجزيرة يهزم الحسين ويرتقي الى صدارة دوري المحترفين   بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل   شباب العقبة والمحافظات يصلون الديوان الملكي ..صور   نفاع يتبرع لنادي السلط بـ 25 ألف دينار .. و50 ألفا عند الفوز   شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات  
التاريخ : 09-02-2019
الوقـت   : 08:20pm 

احالة اعلامية مصرية للتحقيق لترويجها للروبوت الجنسي بدلا من الرجال!.. فيديو

الشعب نيوز -

أثارت إعلامية مصرية ردود فعل واسعة عقب حلقة طرحتها قامت خلالها بالترويج للروبوت الجنسي ومهاجمة الرجل المصري.

قالت الإعلامية المصرية رانيا بدوي عبر الحلقة “اليوم معنا الروبوت، يدلعك ويقول لك بحبك، وكله حسب البرمجة”.

وأشارت تقارير صحفية مصرية، إلى أن النائب العام المصري المستشار نبيل صادق، أحال البلاغ المقدم ضد رانيا بدوي، الذي يتهمها بالتحريض على الفسق والفجور، بسبب الفيديو، إلى نيابة جنوب القاهرة الكلية للتحقيق.

وجاء في البلاغ أن الإعلامية خرجت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو تخاطب فيه السيدات المطلقات والأرامل وتدعوهم إلى شراء “الروبوت الجنسي”.

وطالب البلاغ بإحالة رانيا بدوي للتحقيق فيما تم وصفه بـ”الجريمة التي وقعت منها في حق المرأة المصرية بل وفي حق المجتمع المصري أجمع”، مع المطالبة بمنعها من السفر ووضعها على قوائم ترقب الوصول والادعاء مدنيا ضدها بمبلغ مليون جنيه مصري.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.