الرزاز والداوود والحموري إلى العقبة على مقاعد الدرجة السياحية   مي العيدان تسخر من سليكون حليمة بولند: ” شنو اهو اللي تبارك الله”؟   نجوم اردنيون ..بالوان من الغناء العربي على المسرح الشمالي مهرجان جرش للثقافة والفنون 2019   ( المستثمر) ترحب بانضمام المهندس العزايزة للكتلة   الأطباء وأطباء الأسنان تتوصلان لاتفاق حول الفوترة مع الضريبة   فنانة مصرية تشتم إحدى متابعاتها.. "يا حيوانة"!   جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستحدث ماجستير تحليل الأعمال   حريق كبير لمصنع اثاث في القسطل .. صور   ما حقيقة من طلب رشوة لتجديد جواز سفر مطلوب بـ 20 مليون دينار؟   مقارنة بين "خط حديد الحجاز" و "الباص السريع"  
التاريخ : 10-02-2019
الوقـت   : 01:39pm 

الحباشنة والخوالدة يتبنون مذكر ة نيابية للمطالبة برفع الظلم عن الشرفاء في قضية الدخان

الشعب نيوز -
تبنى النائب صداح الحباشنة ، النائب إنصاف الخوالدة مذكرة نيابية وقعت من اغلبية السادة النواب تطالبة الحكومة بإعادة المتضررين من قضية الدخان منذ عام 2015 في دائرة الجمارك ، والمناطق التنموية ، وعلى راسها مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الدكتور حيدر الزبن .
وجاء في المذكرة انه وبناء على لائحة الاتهام التي اعلن عنها مدعي عام محكمة امن الدولة من الواضح ان ظلماً كبيراً وقع على مجموعة من موظفي دائرة الجمارك والمناطق الحرة الشرفاء الذي دفعوا ضريبة نزاهتهم وامانتهم في العمل من خلال احالتهم الى التقاعد او نقلهم تعسفياً الى اماكن بعيدة عن مساكنهم وعائلاتهم 

 
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.