موسكو الحديث عن إخراج رفات الجاسوس كوهين مزاعم لا صحة لها    ا.د معاذ الحوراني: عمان الاهلية الى جامعة "رقمية" ذكية خلال الـ 5 سنوات القادمة   عشائر العوامله تدعو لمهرجان نصرة لبيت المقدس   بالصور :غزاوي يتوج ابطال مارثوان الفرير العاشر احتفاء بعيد ميلاد القائد تحت شعار بعنوان “الولاء لقائد الوطن”   نقيب اصحاب المطاعم : يفتح النار على امانة عمان .. عطاء عربات المطاعم لتنفيع اشخاص بعينهم   نور العديلي الف مبروك نجاحك بانتخابات الجامعه الاردنية   الحوراني : هارفرد في عمان ... بقلم :" د. عدنان الطوباسي    جامعة عمّان الأهلية والهيئة العربية للمسرح توقعان مذكرة تفاهم   إغلاق محل صرافة غير مرخص في عمّان   تجار إربد ينتفضون ضد “الأوتوبارك”: إضراب واعتصام الاثنين المقبل  
التاريخ : 10-02-2019
الوقـت   : 06:54pm 

بالصور .. د . العريني وعائلته يواصلون المسير .. وأطفاله يعانون من التعب والبرد

الشعب نيوز -

 

واصل الدكتور فلاح العريني الباحث عن وظيفة باحدى الجامعات الحكومية، اليوم الاحد، مسيرته التي بدأها أمس السبت باتجاه العاصمة عمان من مسقط رأسه قرية غرندل في محافظة الطفيلة.

 

وروى شهود عيان من الأهالي، الذين شاهدوا مسيرة الدكتور ” فلاح العريني”،البالغ من العمر (43)عامًا، الحاصل على شهادة دكتوراه، ولم يحصل على أي وظيفة حتى اليوم بإحدى الجامعات، أن أطفاله الثلاثة عشر المرافقين له، يعانون سوء الوضع الصحي لهم، نتيجة تعرضهم للبرد القارص، والسير لمسافة طويلة .

 

 

ويرافق العريني أطفاله وهم (قصي) يبلغ من العمر (19)عام، و(لؤي) البالغ من العمر (18)عام، و(عدي) البالغ من العمر (16)عام، و(حلا) البالغة من العمر (14)عام، و(أسيل) البالغة من العمر(12)عام، (رشا)، البالغة من العمر(10) أعوام، و(نمى) البالغة من العمر(7) أعوام، و(شهد) البالغة من العمر(5) أعوام، و(تسنيم) البالغة من العمر(3) أعوام، وآخرهم الطفل (مجاهد) البالغ من العمر عامان فقط.
وبات العريني واطفاله الـ 12 ليلة أمس في العراء، بعد ان قرر محافظ الطفيلة هدم خيمتهم التي بناها مواطنون لاستقبالهم في منطقة جرف الدراويش على بعد 35 كم عن مكان بدء المسيرة.
وقال العريني إنه قطع اليوم 10 كم مشيا على الاقدام واستقر في منطقة تقع بين الحسا وجرف الدراويش، دون وجود خيمة او مأوى لهم، مشيرا الى انه قد يستمر في المسير اليوم حسب الهمة .

واضاف ان المطر بدأ بالتساقط فوق رؤس اطفاله، الا انه مستمر في مسيرته رغم ذلك متحديا الحكومة والمطر.

وبين انه اصيب اليوم بكسر في ابهام قدمه اليسرى، وشد عضل، واحد اطفاله اصيب بضيق تنفس، مؤكدا أن كوادر الدفاع المدني قدمت لهما العلاج فورا.
وأثناء المسير ، وانتقاله من منطقة الى اخرى يهب المواطنون لمساعدته واطفاله ، كما يقوم الدفاع المدني بتقديم الاسعافات الاولية التي يحتاجونها .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.