الرزاز والداوود والحموري إلى العقبة على مقاعد الدرجة السياحية   مي العيدان تسخر من سليكون حليمة بولند: ” شنو اهو اللي تبارك الله”؟   نجوم اردنيون ..بالوان من الغناء العربي على المسرح الشمالي مهرجان جرش للثقافة والفنون 2019   ( المستثمر) ترحب بانضمام المهندس العزايزة للكتلة   الأطباء وأطباء الأسنان تتوصلان لاتفاق حول الفوترة مع الضريبة   فنانة مصرية تشتم إحدى متابعاتها.. "يا حيوانة"!   جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تستحدث ماجستير تحليل الأعمال   حريق كبير لمصنع اثاث في القسطل .. صور   ما حقيقة من طلب رشوة لتجديد جواز سفر مطلوب بـ 20 مليون دينار؟   مقارنة بين "خط حديد الحجاز" و "الباص السريع"  
التاريخ : 10-02-2019
الوقـت   : 07:34pm 

حرائق المحركات تطيح بعرش هيونداي.. مواجهات ساخنة مع القضاء واستدعاء لـ ملايين السيارات - صور و فيديو

الشعب نيوز -

 

 

سول - (د ب أ):

أعلنت شركة "هيونداي موتور"  أكبر شركتي سيارات في كوريا الجنوبية تلقيهما طلبا أمريكيا للإدلاء بشهادتيهما بشأن حوادث اشتعال النار في محركات سياراتهما وذلك أمام إحدى لجان الكونجرس الأمريكي الشهر المقبل.

ونقلت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء عن متحدث باسم "هيونداي" القول إن فرعي الشركتين في الولايات المتحدة تلقيا طلبا من لجنة التجارة في مجلس الشيوخ الأمريكي لحضور جلسة استماع يوم 14 نوفمبر المقبل لمناقشة التقارير الخاصة باحتمال اشتعال النار في المحركات في سيارات الشركة مضيفا أن إدارة الشركةالتابعة لمجموعة "هيونداي موتور" تدرس الطلب.

جاء طلب لجنة التجارة في مجلس الشيوخ في أعقاب التقرير الذي أصدره "مركز سلامة السيارات بمنظمة حماية حقوق المستهلك "غير الهادفة للربح في الولايات المتحدة بشأن احتمالات اشتعال النار في محركات سيارات "هيونداي دون التعرض لأي تصادم. وبحسب التقارير الإعلامية فإن السلطات الأمريكية تلقت أكثر من 100 بلاغ عن اشتعال النار في محركات سيارات "هيونداي" منذ 12 حزيران/يونيو الماضي، في حين يطالب العملاء باستدعاء حوالي 3 ملايين سيارة فورا للتأكد من سلامتها وإصلاح أي خلل محتمل.

في المقابل أكدت الشركة الكورية استعدادها لسحب أي عدد من السيارات يمكن أن يكون فيها أي خلل يعرض سلامة الركاب للخطر.

يذكر أن مجموعة "هيونداي موتور "  خامس أكبر منتج سيارات في العالم من حيث المبيعات.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.