موسكو الحديث عن إخراج رفات الجاسوس كوهين مزاعم لا صحة لها    ا.د معاذ الحوراني: عمان الاهلية الى جامعة "رقمية" ذكية خلال الـ 5 سنوات القادمة   عشائر العوامله تدعو لمهرجان نصرة لبيت المقدس   بالصور :غزاوي يتوج ابطال مارثوان الفرير العاشر احتفاء بعيد ميلاد القائد تحت شعار بعنوان “الولاء لقائد الوطن”   نقيب اصحاب المطاعم : يفتح النار على امانة عمان .. عطاء عربات المطاعم لتنفيع اشخاص بعينهم   نور العديلي الف مبروك نجاحك بانتخابات الجامعه الاردنية   الحوراني : هارفرد في عمان ... بقلم :" د. عدنان الطوباسي    جامعة عمّان الأهلية والهيئة العربية للمسرح توقعان مذكرة تفاهم   إغلاق محل صرافة غير مرخص في عمّان   تجار إربد ينتفضون ضد “الأوتوبارك”: إضراب واعتصام الاثنين المقبل  
التاريخ : 11-02-2019
الوقـت   : 09:06am 

بالصور..كتلة الإصلاح النيابية تلتقي أهالي ضحايا حادثة البحر الميت

الشعب نيوز -
استقبلت كتلة الإصلاح النيابية برئاسة د عبدالله العكايلة في مجلس النواب لجنة أهالي ضحايا حادثة البحر الميت، واستعرض الأهالي مجريات الأحداث التي تمت معهم منذ الحادثة الأليمة التي أدت لوفاة أبنائهم، وقال الأهالي ان الحكومة تجاهلت مخرجات عمل اللجنة الملكية التي تشكلت للتحقيق في الحادثة، والتي اشارت لمواطن الخلل والقصور لدى عدة جهات رسمية.
من جانبهم رحب رئيس وأعضاء كتلة الإصلاح النيابية بالأهالي، وأشاروا أنهم سيتابعون هذه القضية الأليمة التي شغلت الرأي العام الأردني وتقارير اللجان المتعلقة بها مع كافة الجهات المختصة، وبكل الوسائل الدستورية والقانونية، إلى أن تحدد المسؤوليات، وتتحمل كل جهة مسؤوليتها.
وحضر اللقاء رئيس كتلة الإصلاح النيابية د عبدالله العكايلة ومن أعضاء الكتلة الناطق الرسمي باسم الكتلة النائب د مصطفى العساف و النائب الأستاذ صالح العرموطي والنائب د ديمة طهبوب والنائب هدى العتوم
 
 
  •  
  •  
  •  
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.