البوتاس العربية قصة نجاح وطنية   (السجن 5 سنوات لناشر مصري وزع النسخة العربية من هذا الكتاب)   الأمير حمزة يقدم واجب العزاء بالشهيد سعيد الذيب   إغلاق مصنع شوكولاتة "نوتيلا" الفرنسي   امين عام الطاقة تفتتح ملتقى يناقش واقع ومستقبل قطاع الطاقة المتجددة   الجزيرة يهزم الحسين ويرتقي الى صدارة دوري المحترفين   بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل   شباب العقبة والمحافظات يصلون الديوان الملكي ..صور   نفاع يتبرع لنادي السلط بـ 25 ألف دينار .. و50 ألفا عند الفوز   شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات  
التاريخ : 11-02-2019
الوقـت   : 10:52am 

بدء توقيع الاتفاقيات الاقتصادية بين الأردن والكويت

الشعب نيوز -

 بدأ في هذه الاثناء في دار رئاسة الوزراء رئيس الوزراء عمر الرزاز اليوم الاثنين ونظيره رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح توقيع حوالي 14 اتفاقية تركز غالبيتها على تعزيز التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارة والاستثمارية.

ويضم الوفد الرسمي المرافق للمبارك وزراء الخارجية والمالیة والتجارة والتربیة والعدل وكبار المسؤولین في جھات وھیئات حكومیة عدة.

ويضم الوفد كذلك عددا من رجال الأعمال الكویتیین وممثلي القطاع الخاص الكویتي وھو ما یؤكد الاهتمام بتنمیة العلاقات الاقتصادیة وفتح آفاق أوسع للتعاون التجاري والاستثماري بین البلدین.

یذكر أن الكویت والأردن تربطھما 57 اتفاقیة ثنائیة في المجالات كافة منذ بدایة العلاقات الرسمیة بینھما عام (1961).

وتأتي الزيارة، الذي جاءت بدعوة من رئيس الوزراء عمر الرزاز، تزامنا مع انعقاد أعمال الدورة الرابعة للجنة العليا المشتركة برئاسة وزيري خارجية البلدين، لتعزيز التبادل التجاري والاقتصادي وتشجيع إقامة استثمارات مشتركة وزيادة فرص تعاون القطاع الخاص في البلدين. 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.