موسكو الحديث عن إخراج رفات الجاسوس كوهين مزاعم لا صحة لها    ا.د معاذ الحوراني: عمان الاهلية الى جامعة "رقمية" ذكية خلال الـ 5 سنوات القادمة   عشائر العوامله تدعو لمهرجان نصرة لبيت المقدس   بالصور :غزاوي يتوج ابطال مارثوان الفرير العاشر احتفاء بعيد ميلاد القائد تحت شعار بعنوان “الولاء لقائد الوطن”   نقيب اصحاب المطاعم : يفتح النار على امانة عمان .. عطاء عربات المطاعم لتنفيع اشخاص بعينهم   نور العديلي الف مبروك نجاحك بانتخابات الجامعه الاردنية   الحوراني : هارفرد في عمان ... بقلم :" د. عدنان الطوباسي    جامعة عمّان الأهلية والهيئة العربية للمسرح توقعان مذكرة تفاهم   إغلاق محل صرافة غير مرخص في عمّان   تجار إربد ينتفضون ضد “الأوتوبارك”: إضراب واعتصام الاثنين المقبل  
التاريخ : 11-02-2019
الوقـت   : 10:52am 

بدء توقيع الاتفاقيات الاقتصادية بين الأردن والكويت

الشعب نيوز -

 بدأ في هذه الاثناء في دار رئاسة الوزراء رئيس الوزراء عمر الرزاز اليوم الاثنين ونظيره رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح توقيع حوالي 14 اتفاقية تركز غالبيتها على تعزيز التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارة والاستثمارية.

ويضم الوفد الرسمي المرافق للمبارك وزراء الخارجية والمالیة والتجارة والتربیة والعدل وكبار المسؤولین في جھات وھیئات حكومیة عدة.

ويضم الوفد كذلك عددا من رجال الأعمال الكویتیین وممثلي القطاع الخاص الكویتي وھو ما یؤكد الاهتمام بتنمیة العلاقات الاقتصادیة وفتح آفاق أوسع للتعاون التجاري والاستثماري بین البلدین.

یذكر أن الكویت والأردن تربطھما 57 اتفاقیة ثنائیة في المجالات كافة منذ بدایة العلاقات الرسمیة بینھما عام (1961).

وتأتي الزيارة، الذي جاءت بدعوة من رئيس الوزراء عمر الرزاز، تزامنا مع انعقاد أعمال الدورة الرابعة للجنة العليا المشتركة برئاسة وزيري خارجية البلدين، لتعزيز التبادل التجاري والاقتصادي وتشجيع إقامة استثمارات مشتركة وزيادة فرص تعاون القطاع الخاص في البلدين. 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.