البوتاس العربية قصة نجاح وطنية   (السجن 5 سنوات لناشر مصري وزع النسخة العربية من هذا الكتاب)   الأمير حمزة يقدم واجب العزاء بالشهيد سعيد الذيب   إغلاق مصنع شوكولاتة "نوتيلا" الفرنسي   امين عام الطاقة تفتتح ملتقى يناقش واقع ومستقبل قطاع الطاقة المتجددة   الجزيرة يهزم الحسين ويرتقي الى صدارة دوري المحترفين   بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل   شباب العقبة والمحافظات يصلون الديوان الملكي ..صور   نفاع يتبرع لنادي السلط بـ 25 ألف دينار .. و50 ألفا عند الفوز   شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات  
التاريخ : 11-02-2019
الوقـت   : 01:42pm 

بالصور ... الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر واراجيل الكترونية

الشعب نيوز -
تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك بريد عمان من احباط تهريب سجائر واراجيل الكترونية تم ضبطها منذ بداية العام، وبلغ عدد المضبوطات ما يقارب (3000) سيجارة وأرجيلة الكترونية وأجزائها تم اخفائها داخل الطرود البريدية الواردة ضمن ارساليات الطرود البريدية الواقعة ضمن (1529) ارسالية وبأسماء ووصف مغاير للواقع حيث تمت عملية الكشف والضبط من خلال جهازX-Ray والمعاينة الاولية.
وقد تم التحفظ على المحتويات المهربة لحين استيفاء الغرامات الجمركية المترتبة عليها والبالغة قيمتها ما يقارب (75) الف دينار. 
وأشار مدير مركز جمرك البريد عقيد جمارك الدكتور مفلح ابو عليم بأن مثل هذه البضائع يتم مصادرتها لعدم حصولها على موافقات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لما لها خطر كبير يؤثر على صحة وسلامة االانسان كما وتعد هذه المضبوطات من المواد الممنوعة والتي لا يسمح بدخولها او تداولها.
وأشاد مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة بالقدرات المتميزة لموظفي الجمارك وما يتمتعون به من إمكانيات وخبرات تسهم في حماية الاقتصاد الوطني والأمن الاجتماعي من خلال ضبط مثل هذه المواد النوعية.
 
 
  •  
  •  
  •  
  •  
 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.