البوتاس العربية قصة نجاح وطنية   (السجن 5 سنوات لناشر مصري وزع النسخة العربية من هذا الكتاب)   الأمير حمزة يقدم واجب العزاء بالشهيد سعيد الذيب   إغلاق مصنع شوكولاتة "نوتيلا" الفرنسي   امين عام الطاقة تفتتح ملتقى يناقش واقع ومستقبل قطاع الطاقة المتجددة   الجزيرة يهزم الحسين ويرتقي الى صدارة دوري المحترفين   بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل   شباب العقبة والمحافظات يصلون الديوان الملكي ..صور   نفاع يتبرع لنادي السلط بـ 25 ألف دينار .. و50 ألفا عند الفوز   شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات  
التاريخ : 11-02-2019
الوقـت   : 01:43pm 

د.عبدالله النسور يتقدم بدعوى قضائية ضد هؤلاء الاشخاص

الشعب نيوز -
تقدم محامو رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عبدالله النسور بتسجيل دعوى قضائية:
أولاً: بحق المدعو عبد أحمد عبدالله قطيشات صاحب موقع (جوردان لو) الذي نشر معلومات كاذبة وافتراءات خطيرة بخصوص قضية منظورة حالياً أمام القضاء (التبغ).
ثانياً: بحق كل متدخل أو محرض أو شريك يظهره التحقيق.
ثالثاً: بحق كل من زوده بمعلومات كاذبة بخصوص هذه القضية أو مررها أو أوصلها له.
رابعاً: بحق كل من استمر بإعادة نشر هذه الافتراءات رغم صدور بيان رسمي من مديرية الأمن العام – وحدة الجرائم الإلكترونية كشف فيه عن المصدر الذي نشر هذه الافتراءات وروجها.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.