AM Best ترفع درجة تصنيف الشرق العربي للتأمين إلى bbb+   سوق عنبر في عمان .. سوق عربي يعكس تراث الأردن وتاريخه المهم، ويستمر على مدار العام   بيت الثقافة والفنون يستذكر رحيل درويش في عامه الحادي عشر بقراءات وشهادات شعرية   جلوق : (٢٠٠٠) سيارة خصوصي تعمل سياحي بشكل مخالف   “السرطان” ينهي حربا “إلكترونية” بين النائب المجالي وبهجت سليمان   للمرة الأولى.. سميرة سعيد تكشف سبب انفصالها عن هانى مهنا   شارع وصفي التل .. أندية ليلية وبنات ليل !   اختطاف رجل اعمال أردني وابنه في جنوب أفريقيا.. والخاطفون يطالبون بفدية!   برشلونة يسقط بهدف قاتل ورائع في افتتاح الليغا   حريق بسيط في منزل وزير الداخلية الأسبق غالب الزعبي  
التاريخ : 11-02-2019
الوقـت   : 01:44pm 

التنمية الاجتماعية تتابع حادثة انهيار سقف منزل مواطن بالأغوار الجنوبية

الشعب نيوز -
ناشد مواطن ستيني لم يرغب نشر اسمه الجهات المعنية بالعمل الخيري والمعونة مساعدته للقيام بصيانة لمسكنه في بعد انهيار جزئي مفاجيء حدت في سقف منزله بسبب عجزه ماديا عن القيام بأي صيانة له، رغم معرفته بضرورة ذلك منذ سنوات الى أن حدث الانهيار وكان محظوظا ان لم يتضرر او يصاب أحد من أفراد أسرته وقت حدوث الانهيار وفق قوله لكن شرع على الفور بترك المنزل والرحيل الى منزل ابنه المجاور لحين عمل الصيانة اللازمة لمنزله ولخطورة انهيار باقي الاسقف في المنزل .
ويقول بانه غير قادر على اجراء الصيانة لمنزله كونه متقاعداً ويتحمل أعباء ديون كبيرة للبنك اضافة الى كونه يعيل ثلاث من ابنائه الجامعيين على مقاعد الدراسة مناشدا تقديم المساعده له من اهل الخير او الجهات الرسمية المختصة بالنظر الى صعوبة وضيق الحال الذي يمر به في الوقت الراهن .
وأوضحت مديرية التنمية في الاغوار الجنوبية أنها وفي مثل هذه الحالات الطارئة تقدم طرودا ومساعدات عينية مستعجلة للاسرة المتضررة وفي ذات الوقت تدرس حالتها من نواحي عدة من أجل التاكد من انطباق المساعدة المالية الطارئة لها او انطباق الشروط عليها لشمولها بمساكن الاسر العفيفة وفق الحالة وبعد اجراء الكشف اللازم من قبل طاقم المديرية وقد يلزم تقريرا من الدفاع المدني لتحديد حجم الاضرار التي لحقت بالمنزل.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.