نقيب اصحاب المطاعم : يفتح النار على امانة عمان .. عطاء عربات المطاعم لتنفيع اشخاص بعينهم   نور العديلي الف مبروك نجاحك بانتخابات الجامعه الاردنية   الحوراني : هارفرد في عمان ... بقلم :" د. عدنان الطوباسي    جامعة عمّان الأهلية والهيئة العربية للمسرح توقعان مذكرة تفاهم   مايا دياب بـ"شورت جريء".. وتُحيّر متابعيها بهذا السؤال! (صورة)   انطلاق اعمال قمة "BIG by Orange" برعاية رئيس الوزراء   سيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي ايمن الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات سياسية”   مسؤول الملف العربي في حزب جبهة العمل الإسلامي: هذا ما قصدته في الجلسة المغلقة   الفلافل غير مع #البيروتي   اصابة حدث بعيار ناري طائش برقبته في ناعور  
التاريخ : 11-02-2019
الوقـت   : 01:44pm 

التنمية الاجتماعية تتابع حادثة انهيار سقف منزل مواطن بالأغوار الجنوبية

الشعب نيوز -
ناشد مواطن ستيني لم يرغب نشر اسمه الجهات المعنية بالعمل الخيري والمعونة مساعدته للقيام بصيانة لمسكنه في بعد انهيار جزئي مفاجيء حدت في سقف منزله بسبب عجزه ماديا عن القيام بأي صيانة له، رغم معرفته بضرورة ذلك منذ سنوات الى أن حدث الانهيار وكان محظوظا ان لم يتضرر او يصاب أحد من أفراد أسرته وقت حدوث الانهيار وفق قوله لكن شرع على الفور بترك المنزل والرحيل الى منزل ابنه المجاور لحين عمل الصيانة اللازمة لمنزله ولخطورة انهيار باقي الاسقف في المنزل .
ويقول بانه غير قادر على اجراء الصيانة لمنزله كونه متقاعداً ويتحمل أعباء ديون كبيرة للبنك اضافة الى كونه يعيل ثلاث من ابنائه الجامعيين على مقاعد الدراسة مناشدا تقديم المساعده له من اهل الخير او الجهات الرسمية المختصة بالنظر الى صعوبة وضيق الحال الذي يمر به في الوقت الراهن .
وأوضحت مديرية التنمية في الاغوار الجنوبية أنها وفي مثل هذه الحالات الطارئة تقدم طرودا ومساعدات عينية مستعجلة للاسرة المتضررة وفي ذات الوقت تدرس حالتها من نواحي عدة من أجل التاكد من انطباق المساعدة المالية الطارئة لها او انطباق الشروط عليها لشمولها بمساكن الاسر العفيفة وفق الحالة وبعد اجراء الكشف اللازم من قبل طاقم المديرية وقد يلزم تقريرا من الدفاع المدني لتحديد حجم الاضرار التي لحقت بالمنزل.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.