ريال مدريد يكرم وفادة أتلتيكو بيلباو بثلاثية بنزيما   آفاق للطاقة توصي بتوزيع 7.5 % أرباحاً على المساهمين و تعرض خططها المستقبلية   السيفوي يطلق حملة أقل الاسعار على جميع الأصناف و طوال السنة... اقرا التفاصيل   كل عام وانتم بألف خير: الطوائف المسيحية في العالم تحتفل اليوم بأحد الشعانين   ندوة في اللغويات القضائية بالجامعه الاردنية   حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر  
التاريخ : 11-02-2019
الوقـت   : 06:32pm 

يحدث في الاردن فقط.. “ملابس داخلية نسائية مسرطنة” وغيرها!!

الشعب نيوز -

أسامة الرنتيسي –

 فقط في الأردن تسمع نائبًا محترمًا وقانونيًا ونقابيًا سنوات طوال يتحدث تحت القبة التشريعية بكلام لا يمكن أن يدخل عقل إنسان، ويعلن باليقين الكامل وبغضبه الدائم “أن هناك رئيس وزراء قام بالضغط على مدير المواصفات والمقاييس السابق د.حيدر الزبن لإدخال ملابس داخلية نسائية مسرطنة”.

لم أسمع مسبقًا عن شيء اسمه “ملابس داخلية نسائية مسرطنة” ويا حبذا لو يكشف لنا سعادة النائب عن ماهية هذه الملابس، ويكشف لنا عن تفاصيل الصفقة  التي أمر رئيس وزراء سابق بتنفيذها.

مع انني قرأت الخبر في عدة مواقع إخبارية إلا انني لم اصدق ان النائب المحامي صالح العرموطي قد يتفوه بهكذا كلام.

في الأردن فقط يطالب نائب محترم ومنتخب “الحكومة بإعادة ابن عمه مدير المواصفات والمقاييس السابق د.حيدر الزبن إلى موقعه ورأس عمله على الفور (أؤيده في ذلك بشدة) لكن لا أؤيد تهديده: “إذا لم يتم ذلك فسيكون لعشيرته موقف آخر”.

وفي الأردن فقط؛ تجتمع عشيرة كبيرة ومحترمة ومن صناع الدولة الأردنية ضمن مبادرة شبابية لمناقشة سبب “تهميش الدولة لشباب العشيرة وإقصائهم من مؤسساتها”.

في الأردن فقط، تقف الدولة والشعب على رؤوس أصابعهم عدة أيام بعد نشر صفحة مزورة لاتهامات ضد رؤوس كبيرة زعمت أن لها علاقة في قضية دخان عوني مطيع، ليكتشف الأمن العام أن صفحة jordan law على موقع الفيس بوك تعود للأردني عبد أحمد عبدالله قطيشات يقيم في ألمانيا.

المراقب للمشهد العام في الأردن يصاب بالدوار ولا يعلم من أين يمكن قراءة ما يحدث، هل هو بتخطيط أم بحالة فوضوية مخيفة لا يعلم إلى أين تصل مدياتها.

وتكثر الأسئلة الموجهة إليك دائما أينما حللت، خاصة في سُرادِقات العزاء، وبالصيغة المحكية التالية:

“مطول الوضع على ما هو عليه؟.

صحيح الحكومة مروحة؟!.

شكله البرلمان بلعب في الوقت الضائع!.

والله يا عمي ليمددوا للنواب شو بدهم أحسن من هيك!.

غير معقول هذا ما طلع معنا في قضية مطيع.

14 سنة ومطيع يسرح ويمرح وفي الآخر صفت على وضاح ومنير.

داوموا إخوان النواب وإلا بعدهم في إجازة.

في شي بعد عقال صداح؟.

يا عمي بجهزونا لصفقة القرن والكنفدرالية والوطن البديل!!.

اعملتولنا قصة من نايف وصيام ومضر ومعارضة الخارج.

غير معقول إنه الملك ما بعرف عن كل اللي بصير.”

الدايم الله….




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.