ما يقارب ال 35 مليون دينار خسارة "لافارج"   شاهدوا شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين.. هاي الناس عايشين على الكذب   الحكومة : صورة موكب أمين عمان مفبركة    العيسوي يلتقي وفد من نادي الصريح الرياضي (صور)   السفير التركي يزور محافظة معان ويلتقي التلهوني    تحذيرات من مواد مسرطنة في أدوية ضغط الدم   مركبة تقتحم مطعماً في خلدا (صور)   بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور)   الملك يوجه رسالة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى   الاردنيون يشيعون جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش  
التاريخ : 11-02-2019
الوقـت   : 08:54pm 

ألمانيا.. "بي إم دبليو" تستدعي نصف مليون سيارة لعيب خطير في الوسائد الهوائية

الشعب نيوز -

أعلن متحدث باسم شركة بي إم دبليو الألمانية للسيارات، اليوم الاثنين، استدعاء 480 ألف سيارة في العالم، بينها نحو 95 ألف سيارة في ألمانيا، بسبب عيب خطير في الوسائد الهوائية.

وأوضح المتحدث أن الإجراء يسري على سيارات الفئة الخامسة، وسيارات إكس 5 بعجلات قيادة غير قياسية، أُنتجت بين 2000 و2004.

وأضاف المتحدث أن ركاب هذه السيارات يمكن أن يتعرضوا إلى إصابة خطيرة بقطع من المعدن عند انفتاح هذه الوسائد، التي صنعتها شركة تاكاتا اليابانية المفلسة في الوقت الراهن.

وتابع المتحدث أنه يجب فحص عجلات القيادة في هذه السيارات، وأشار إلى أن فحصاً قصيراً يكفي في أغلب هذه السيارات، فيما سيتطلب الجزء الباقي فحصاً لن تزيد مدته عن ساعة على أقصى تقدير.

وتسبب وسائد تاكاتا، التي تنفتح بقوة زائدة عن الحد وتفجر أجزاء من الغطاء المعدني، يمكنها الانتشار خارج السيارة، قلقاً لقطاع صناعة السيارات منذ سنوات، واضطر القطاع في الولايات المتحدة وحدها إلى استدعاء أكثر من 42 مليون سيارة بسبب هذا العيب.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.