البوتاس العربية قصة نجاح وطنية   (السجن 5 سنوات لناشر مصري وزع النسخة العربية من هذا الكتاب)   الأمير حمزة يقدم واجب العزاء بالشهيد سعيد الذيب   إغلاق مصنع شوكولاتة "نوتيلا" الفرنسي   امين عام الطاقة تفتتح ملتقى يناقش واقع ومستقبل قطاع الطاقة المتجددة   الجزيرة يهزم الحسين ويرتقي الى صدارة دوري المحترفين   بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل   شباب العقبة والمحافظات يصلون الديوان الملكي ..صور   نفاع يتبرع لنادي السلط بـ 25 ألف دينار .. و50 ألفا عند الفوز   شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات  
التاريخ : 11-02-2019
الوقـت   : 09:03pm 

مانشستر سيتي يكتسح تشلسي بسداسية

الشعب نيوز -

اكتسح مانشستر سيتي ضيفه تشلسي، 6-صفر، الأحد، في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتصدر البريميرليغ بفارق الأهداف عن ليفربول.

ورفع مان سيتي رصيده إلى 65 نقطة متساويا مع ليفربول في عدد النقاط. ويشار إلى أن للـ"ريدز" مباراة متبقية أمام مانشستر يونايتد بعد أسبوعين.

وافتتح رحيم ستيرلينغ التسجيل لأصحاب الأرض بعد مرور 4 دقائق فقط من بداية المباراة، إثر هجمة قادها البلجيكي كيفين دي بروين.

وأضاف النجم الأرجنتيني سيرغيو أغويرو الهدف الثاني لمان سيتي (12)، من كرة صاروخية أطلقها من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يضيف الهدف الثالث لسيتي (19)، مستفيدا من خطأ دفاعي من باركلي، فيما سجل السيتيزن هدفه الرابع وحمل توقيع غوندوغان في الدقيقة 25.

وتمكن أغويرو من أضافة الهدف الخامس لأصحاب الأرض، والثالث له (هاتريك) في مرمى تشلسي، من ضربة جزاء (56).

الهدف السادس لأصحاب الأرض جاء عبر النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينغ في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وفي مباراة أخرى، تغلب توتنهام هوتسبر على ضيفه ليستر سيتي 3-1، وعزز مركزه الثالث في ترتيب البريميرليغ، في مباراة كان لحارس مرماه الدولي الفرنسي هوغو لوريس دور حاسم في نتيجتها.

ورفع توتنهام بفوزه الرابع تواليا والخامس في آخر 6 مباريات، رصيده في المركز الثالث إلى 60 نقطة، وحافظ على موقعه كمنافس محتمل على اللقب خلف ليفربول (65 نقطة).




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.