البوتاس العربية قصة نجاح وطنية   (السجن 5 سنوات لناشر مصري وزع النسخة العربية من هذا الكتاب)   الأمير حمزة يقدم واجب العزاء بالشهيد سعيد الذيب   إغلاق مصنع شوكولاتة "نوتيلا" الفرنسي   امين عام الطاقة تفتتح ملتقى يناقش واقع ومستقبل قطاع الطاقة المتجددة   الجزيرة يهزم الحسين ويرتقي الى صدارة دوري المحترفين   بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل   شباب العقبة والمحافظات يصلون الديوان الملكي ..صور   نفاع يتبرع لنادي السلط بـ 25 ألف دينار .. و50 ألفا عند الفوز   شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات  
التاريخ : 11-02-2019
الوقـت   : 09:09pm 

خبير قانوني : يحق للمتضررين من "دخان مطيع" مقاضاة مؤسسات رسمية بشروط!

الشعب نيوز -
أكد الخبير القانوني، المحامي مروان المعايطة، ان المتضررين من "دخان مطيع" يحق لهم رفع دعوى قضائية ضد الجمارك والمناطق الحرة والمواصفات والمقاييس بشرط اثبات تضررهم من الدخان ذاته .
وقال المعايطة مساء الاثنين: ان المتضررين يحق لهم ايضا مقاضاة شركات مطيع ومؤسسات حكومية في الداخل، وخارج الاردن.
وأشار الى الشخص الذي يريد رفع دعوى قضائية على "مطيع" يجب عليه أن يثبت أنه تضرر من دخان مطيع، عبر وجود عينات من دخان مطيع المقلد، ونتائج أثبتت تضرره من ذلك عبر تقارير طبية.
وأوضح أن التعويض الذي يحصل عليه المتضرر، اذا ثبت تضرره من الدخان ذاته ، فانه سيحصل على كافة المصاريف والنفقات حول علاجه وتعويضه عن الضرر الذي لحق به.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.