AM Best ترفع درجة تصنيف الشرق العربي للتأمين إلى bbb+   سوق عنبر في عمان .. سوق عربي يعكس تراث الأردن وتاريخه المهم، ويستمر على مدار العام   بيت الثقافة والفنون يستذكر رحيل درويش في عامه الحادي عشر بقراءات وشهادات شعرية   جلوق : (٢٠٠٠) سيارة خصوصي تعمل سياحي بشكل مخالف   “السرطان” ينهي حربا “إلكترونية” بين النائب المجالي وبهجت سليمان   للمرة الأولى.. سميرة سعيد تكشف سبب انفصالها عن هانى مهنا   شارع وصفي التل .. أندية ليلية وبنات ليل !   اختطاف رجل اعمال أردني وابنه في جنوب أفريقيا.. والخاطفون يطالبون بفدية!   برشلونة يسقط بهدف قاتل ورائع في افتتاح الليغا   حريق بسيط في منزل وزير الداخلية الأسبق غالب الزعبي  
التاريخ : 11-02-2019
الوقـت   : 09:19pm 

رسالة ماجستير للطالبة ميس شهاب "العلوم الصيدلانية" في عمان الاهلية

الشعب نيوز -

ناقشت اللجنة المشرفة من كلية الصيدلة والعلوم الطبية في جامعة عمان الاهلية، رسالة ماجستير بعنوان "دراسة الكيمياء النباتية والتأثير الدوائي والسمي لزهور سيلوسيا ارجنتيا (عرف الديك)" لطالبة الماجستير ميس محسن شهاب في تخصص العلوم الصيدلانية.

وتألفت الجنة المشرفة على مناقشة الرسالة كل من: أ.د. توفيق عرفات عضواً خارجيا و أ.د. نوفل المشهداني عضواً داخليا و أ.د. هالة جبر عضواً داخلياً و أ.د. أشوك شاكيا مشرفاً ورئيساً للجنة.

وأشادت اللجنة بالجهود المبذولة المقدمة من خلال الرسالة، كما تم منح الطالبة نتيجة ناجح بدون تعديلات للفصل الاول من العام الدراسي ٢٠١٨/٢٠١٩




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.