البوتاس العربية قصة نجاح وطنية   (السجن 5 سنوات لناشر مصري وزع النسخة العربية من هذا الكتاب)   الأمير حمزة يقدم واجب العزاء بالشهيد سعيد الذيب   إغلاق مصنع شوكولاتة "نوتيلا" الفرنسي   امين عام الطاقة تفتتح ملتقى يناقش واقع ومستقبل قطاع الطاقة المتجددة   الجزيرة يهزم الحسين ويرتقي الى صدارة دوري المحترفين   بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل   شباب العقبة والمحافظات يصلون الديوان الملكي ..صور   نفاع يتبرع لنادي السلط بـ 25 ألف دينار .. و50 ألفا عند الفوز   شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات  
التاريخ : 11-02-2019
الوقـت   : 09:24pm 

Orange الأردن تحصل على شهادات ضمان الجودة الدولية (ISO) في ثلاثة مجالات مختلفة

الشعب نيوز -

حصلت Orange الأردن على ثلاث شهادات من المنظمة الدولية للمعايير (ISO)، بعد أن أثبتت الشركة قدرتها على تلبية المتطلبات والمواصفات المعتمدة لاستحقاقها، حيث تسلّم الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن تيري ماريني هذه الشهادات في مقر الشركة من قبل مندوب SGS الأردن المهندس هشام جلهم، وذلك بحضور مدير إدارة الموارد البشرية غادة جمال فارس و المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والشبكات والمبيعات الكليّة المهندس وليد الدولات وأعضاء اللجنة التنفيذية والشركة الهندسية الدولية للاستشارات.

وتم منح Orange الأردن شهادة (ISO 45001:2018) لأنظمة إدارة السلامة والصحة المهنية، وذلك لما توفّره الشركة لموظفيها من بيئة عمل آمنة وصحية،. أما الشهادة الثانية التي استحقتها الشركة فهي شهادة (ISO 14001:2015) ذات الصلة بمعايير نظام إدارة البيئة، ، وبالإضافة إلى ما سبق، استحقت الشركة أيضاً شهادة ( ISO:14644-Class 8) لمراكز البيانات الخاصة الخالية من التلوث البيئي الداخلي.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، تيري ماريني: "يأتي منحنا لهذه الشهادات كدليل واضح على ما نبذله في Orange الأردن من جهود لتحفيز موظفينا على إبقاء مستوى أدائهم في الصدارة، بما ينعكس أيضاً بشكل إيجابي على تقديم الأفضل لزبائننا وتعزيز تجربتهم. وبالنسبة للبيئة، فنحن ملتزمون بتحديث أنظمتنا باستمرار لتحقيق أعلى المواصفات والمعايير العالمية في هذا المجال" .

من جانبها قالت فارس: "تحرص Orange الأردن على توفير بيئة عمل آمنة وصحية لموظفيها، ، ولطالما التزمنا باتخاذ واتباع إجراءات تمنع حصول أي إصابات أو أمراض متعلقة بعمل الموظفين في كافة مواقع الشركة، مما أسفر عن انخفاض عدد الحوادث واصابات العمل المسجلة خلال العام 2018 إلى أدنى مستوياتها".

وأكّد الدولات على أن حصول Orange الأردن على هذه الشهادات يُعتبر دليلاً على ما تبذله الشركة من جهود للتميّز دائماً وأضاف: "جودة الخدمات المقدّمة لزبائننا تأتي على رأس أولوياتنا، وهذا ما يُثبته حصول مركز Orange الأردن للبيانات/ مرج الحمام على شهادة ( ISO:14644-Class 8) بالإضافة إلى شهادة الدرجة الثالثة "Tier III" الخاصة بتصميم مراكز البيانات على مستوى العالم، والتي حصلنا عليها في العام 2017، لنكون أول مركز يحصل على هذه الشهادة العالمية في المملكة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.