البوتاس العربية قصة نجاح وطنية   (السجن 5 سنوات لناشر مصري وزع النسخة العربية من هذا الكتاب)   الأمير حمزة يقدم واجب العزاء بالشهيد سعيد الذيب   إغلاق مصنع شوكولاتة "نوتيلا" الفرنسي   امين عام الطاقة تفتتح ملتقى يناقش واقع ومستقبل قطاع الطاقة المتجددة   الجزيرة يهزم الحسين ويرتقي الى صدارة دوري المحترفين   بعد لقائهم العيسوي .. عودة شباب العقبة المتعطلين عن العمل لمنازلهم بحافلات خاصة - تفاصيل   شباب العقبة والمحافظات يصلون الديوان الملكي ..صور   نفاع يتبرع لنادي السلط بـ 25 ألف دينار .. و50 ألفا عند الفوز   شاهد يقدم على اطلاق النار تجاه موقوف في محكمة الجنايات  
التاريخ : 12-02-2019
الوقـت   : 01:26am 

بـ”فيديو الكرة والقنينة”.. ميسي يرد على محمد صلاح

الشعب نيوز -

أظهر نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهارته الخاصة في التسديد، بمقطع فيديو جديد نشره على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة.

وفي حملة إعلانية لشركة مشروبات غازية شهيرة، وضع أسطورة برشلونة الإسباني قنينة فوق الكرة، وسدد بقوة لتستقر الكرة في حلقة صغيرة على مسافة بعيدة، بينما طارت القنينة في الهواء ثم استقرت على الوضع الصحيح.

وأرفق ميسي مع الفيديو عبارة “خلف الكواليس مع أصدقائي. انتظروا المزيد”.
ويأتي فيديو ميسي بعد يوم واحد من مقطع مشابه، نشره المصري محمد صلاح، على ما يبدو في حملة الشركة ذاتها.

 


 

وكان صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، قد حاز على عشرات الآلاف من الإعجابات، بعد أن كشف عن مهارة فائقة في التصويب، حيث استقرت تسديدته الأولى داخل إطار سيارة، بينما أصابت الثانية علبة مشروب صغيرة.

ويستغل النجمان حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، للترويج للرعاة التجاريين، في حملات يعتقد أنها تدر على نجوم الكرة ملايين الدولارات.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.