ريال مدريد يكرم وفادة أتلتيكو بيلباو بثلاثية بنزيما   آفاق للطاقة توصي بتوزيع 7.5 % أرباحاً على المساهمين و تعرض خططها المستقبلية   السيفوي يطلق حملة أقل الاسعار على جميع الأصناف و طوال السنة... اقرا التفاصيل   كل عام وانتم بألف خير: الطوائف المسيحية في العالم تحتفل اليوم بأحد الشعانين   ندوة في اللغويات القضائية بالجامعه الاردنية   حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر  
التاريخ : 12-02-2019
الوقـت   : 11:09am 

الدغمي .. الحزب الصهيوني حرّضوا علي شقيق لفتاحة مشروبات روحية

الشعب نيوز -

هاجم النائب عبد الكريم الدغمي ما اسماه بالحزب الصهيوني الذي يقول إن افراده موجودون في الأردن .

 

وأضاف الدغمي أن ستة أشخاص ” بعدد رؤوس نجمة داوود” من المنتمين للحزب الصهيوني ، اجتمعوا في العاصمة عمان ، و حرضوا عليه شقيق لفتاحة مشروبات روحية في احد البارات.

 


وقال الدغمي موضحا ، “كلما هاجمت الحزب الصهيوني في بلدي تعرض لي رجالهم عبر الفيسبوك”.
وكان النائب الدغمي يريد من خلال روايته للقصة أن يوصل رسالة عن كيفية ابتزاز بعض الأشخاص لرجالات ومسؤولين في الدولة.
وجاء حديث الدغمي عن الحزب الإسرائيلي ، تعليقا على أزمة اللجوء السوري والتكلفة الكبيرة التي تتحملها خزينة الدولة الأردنية.

 

وقال الدغمي أنه يجب على الحكومة الاردنية الحوار والتعاون مع الدولة السورية لاعادة اللاجئين السوريين المقيمين في الاردن الى بلادهم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.