نقيب اصحاب المطاعم : يفتح النار على امانة عمان .. عطاء عربات المطاعم لتنفيع اشخاص بعينهم   نور العديلي الف مبروك نجاحك بانتخابات الجامعه الاردنية   الحوراني : هارفرد في عمان ... بقلم :" د. عدنان الطوباسي    جامعة عمّان الأهلية والهيئة العربية للمسرح توقعان مذكرة تفاهم   مايا دياب بـ"شورت جريء".. وتُحيّر متابعيها بهذا السؤال! (صورة)   انطلاق اعمال قمة "BIG by Orange" برعاية رئيس الوزراء   سيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي ايمن الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات سياسية”   مسؤول الملف العربي في حزب جبهة العمل الإسلامي: هذا ما قصدته في الجلسة المغلقة   الفلافل غير مع #البيروتي   اصابة حدث بعيار ناري طائش برقبته في ناعور  
التاريخ : 12-02-2019
الوقـت   : 08:09pm 

الرأي توضح حول طرح مبناها بالمزاد العلني

الشعب نيوز -

ردّ مصدر مسؤول في المؤسسة الصحفية الأردنية (الرأي) على إعلان تم نشره في إحدى الصحف اليومية لمقاول بناء مطبعة المؤسسة.

المصدر سرد في بداية تصريحه على أن موضوع "الإعلان" هو في الأصل خلاف بين المقاول والمؤسسة على قيمة المطالبات، والتي تدور حولها شبهات فساد وهي منظورة أمام القضاء الآن.

وفصَّل المصدر "تم رفع قضية تحقيقيه جزائية أمام المدعي العام بأن هنالك شبهة فساد في موضوع مبنى مطبعة الرأي ومعداتها، مشدداً المصدر على أن مجلس إدارة المؤسسة الصحفية الأردنية ينتظر انتهاء القضية المنظورة أمام القضاء لإتخاذ اللازم.

وتناول المصدر حيثيات القضية بإشارته إلى بدايات العطاء "الذي رسا على هذا المقاول بقيمة عشرة ملايين و 800 ألف دينار" غير أن (مخالفات مرتكبة) أدت إلى تكبيد المؤسسة مبلغاً إضافياً قدره 3 ملايين دينار.

ما يعني، وفق المصدر، أن المبلغ الذي تم تسديده للمقاول يبلغ 13.4 مليون دينار من قيمة العطاء الأصلية والبالغة 10.8 مليون أي بزيادة قدرها 24 % من قيمة العطاء.

وبالنتيجة قال المصدر إن مجلس الإدارة ينتظر إجراءات القضاء مشدداً في الوقت ذاته على أن مبنى الرأي راسخٌ كرسوخ المؤسسة وأن رمزيته ليست محل مساومة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.