النائب الفايز يثمن موقف جلالة الملك من الغاء الزيارة الى رومانيا   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة   وثيقه مسربه..معقول تعيين مهندسين ب ١٢٠ دينار بس   تكفيل الناشط البيئي باسل برقان   تلوث غرف عمليات في "الأمير حمزة".. ومدير المستشفى يشكل لجنة تحقيق- تفاصيل   الكباريتي مديرا لمكتب رئيس الوزراء   الحباشنة: هكذا يسجن موقوف الرأي بعهد الرزاز   متهمو خلية السلط الارهابية: غير مذنبين .. ورفع الجلسة ليوم الاثنين   بدء محاكمة 14 متهما من خلية السلط الارهابية.. ومحامي متهم يطلب شيء غريب!   شركة الامين للإستثمار تعقد اجتماعها السنوي الثالث والعشرون - بالصور  
التاريخ : 16-02-2019
الوقـت   : 12:25pm 

بعد خالد يوسف ياسمين الخطيب تسبب أزمة بين إعلامي مصري وزوجته.. والأخير: “منك لله “

الشعب نيوز -

كشف الإعلامي تامر أمين أن أزمة نشأت بينه وبين زوجته بسبب صورة نشرتها زميلته ياسمين الخطيب وظهرا فيها وهما يحتفلان بيوم الحب.

وأشار إلى ذلك في حلقة من برنامجهما “آخر النهار” حيث كشف أن الزوجة عرضت عليه الصورة فوراستيقاظه من النوم صباحاً طالبة منه التوضيح.

ولفت إلى أنه قدم لها الشرح المناسب وأعلمها بأن تلك الصورة مجرد مشهد تمثيلي وترويجي لحلقة يوم الحب من البرنامج.

وذكر أنها تفهمت الموقف بعد ذلك. كذلك أعرب عن استغرابه حالة الجدل التي أثارتها الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتاً إلى أن بعضهم وجه إليه الشتائم فيما سأله آخرون عن موعد حفل زفافهما.

وألقى باللوم على الخطيب وقال: “منك لله على أفكاركم”، ووعد بعدم تكرار ذلك ثانية مؤكداً أن ما يجمعه وياسمين زمالة وصداقة.

ونفت الأخيرة بدورها أي علاقة بينهما مشيرة إلى أن زوجته صديقتها.وجاء ذلك بعدما نشرت الصورة على حسابها على “فيسبوك” وظهرت فيها ممسكة بوردة حمراء، بينما ارتدى تامر سترة حمراءوحمل دبدوب باللون نفسه.

وتعليقاً كتبت الإعلامية: “بعد 5 سنين زمالة تامر اعترف لي بحبه أمام الكاميرا. تابعونا غداً في حلقة عيد الحب على “آخر النهار” مع ياسمين الخطيب وتامر أمين”.

وكانت الخطيب أحدثت ضجة في وقت سابق بسبب نشرها صورة لها في أحضان المخرج خالد يوسف وكشفت من خلالها أنهما تزوجا لمدة عامين قبل أن ينفصلا.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.