النائب الفايز يثمن موقف جلالة الملك من الغاء الزيارة الى رومانيا   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة   وثيقه مسربه..معقول تعيين مهندسين ب ١٢٠ دينار بس   تكفيل الناشط البيئي باسل برقان   تلوث غرف عمليات في "الأمير حمزة".. ومدير المستشفى يشكل لجنة تحقيق- تفاصيل   الكباريتي مديرا لمكتب رئيس الوزراء   الحباشنة: هكذا يسجن موقوف الرأي بعهد الرزاز   متهمو خلية السلط الارهابية: غير مذنبين .. ورفع الجلسة ليوم الاثنين   بدء محاكمة 14 متهما من خلية السلط الارهابية.. ومحامي متهم يطلب شيء غريب!   شركة الامين للإستثمار تعقد اجتماعها السنوي الثالث والعشرون - بالصور  
التاريخ : 19-02-2019
الوقـت   : 06:03am 

شاهدوا فضيحة إبنة باراك أوباما.. قد تواجه السجن بسبب ما فعلته

الشعب نيوز -

تسببت إبنة الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما وتدعى ماليا بفضيحة لعائلتها بعد رصدها من قبل كاميرات عدسات الباباراتزي وهي تتناول الخمر.

وبحسب موقع في الفن ، نقلاً عن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن ماليا، ابنة باراك وميشال أوباما البكر، وتلميذة جامعة هارفرد، لم تكمل عامها الـ21 بعد، لذا فهي وفق القانون الأميركي الذي يمنع تناول الكحول قبل سنّ 21، ارتكبت مخالفة يجب أن تحاسب عليها.

وبحسب الصور المنتشرة فإن ماليا كانت برفقة عدد من صديقاتها داخل أحد المسابح وقد ارتدت لباس بحر أسود من قطعة واحدة، وحملت زجاجة نبيذ زهري بلغت قيمتها أكثر من 80 دولاراً.



First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.