رسميا .. الفيفا يقرر مشاركة 32 منتخبا في مونديال قطر   دكتور اردني يتبرع بكليته لطفله ويتمكن من انقاذ حياته .. تفاصيل   بالصور والفيديو...ولي العهد يلتقي ناشطين بالعمل التطوعي في الكرك ويشاركهم الإفطار   كرنفال تمزيق الكتب واحراق الشهادات كتب د. عماد مفلح الحسبان   كويتية تهدي زوجها الأردني "فيراري" بيوم ميلاده   ماكدونالدز الأردن يفتح أبوابه للإفطارات الخيرية في شهر رمضان الكريم    جامعة عمان الأهلية عضواً مؤسساً في تحالف MIC والذي تقوده جامعة MIT الأميركية المصنفة بالمرتبة الأولى على العالم   العمل تحذر من خطر الإجهاد الحراري   شقتان لعوني مطيع ونجله في ابراج العبدلي للبيع بالمزاد العلني   موجة حر "افريقية" الأربعاء .. والأرصاد تحذر  
التاريخ : 19-02-2019
الوقـت   : 01:20pm 

رواد الإنترنت ينتقدون إعلانا لتكبير الصدر! (فيديو)

الشعب نيوز -

انتقد مستخدمو مواقع الإنترنت في الصين إعلانا انتشر على يوتيوب وفي مواقع التواصل الاجتماعي، يزعم أن شرب منتج غذائي معين يساهم في تكبير الثدي.

وذكرت صحيفة "South China Morning Post"، أن الإعلان يصور فتيات على شاطئ البحر يروجن لمشروب جوز الهند المعبأ في عبوات معدنية ويتغنين بفوائده "الصحية".

وتقول إحدى الجمل الدعائية لمشروب جوز الهند: "إن تناول كميات كبيرة من حليب جوز الهند يوميا يؤدي لزيادة في حجم الثديين".

وعبر الكثيرون من رواد الإنترنت عن سخطهم وعدم رضاهم عن "هذا الإعلان الغبي". واعتقد أحدهم أن أحدا ما فبرك هذا الفيديو، لكنه قال بعد أن شاهده: "اعتقدت أن الموضوع عبارة عن لعبة فوتوشوب، والآن أدركت أن الفيديو حقيقي وليس مزحة".

وأكد رواد الشبكة العنكبوتية في الصين أن إغراءات ووعود الشركة المنتجة لهذا المشروب كاذبة، وهي وعود غير قابلة للتصديق، "إنها علامة تجارية قديمة وموجودة منذ سنوات عديدة، وما زالت بحاجة إلى القيام بمثل تلك الإعلانات! إنه أمر مخيب للآمال".

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.