الفعاليات الرسمية والشعبية في معان تقيم احتفالا وطنيا بمناسبة عيد الاستقلال - صور   بسمة اسحاقات وزيرة ترفع لها القبعات   قناة عبرية: كوشنر يزور إسرائيل قبل مؤتمر "المنامة"   اليابان تقدم منح دراسية للطلبة الأردنيين- رابط   النائب الحواري يكتب : عندما يضع فيصل الفايز النقاط على الحروف   ضريبة مقطوعة على المشتقات النفطية عوضاً عن الضرائب الحالية قريبا   البنك الاردني الكويتي يشارك في توزيع طرود غذائية على الاسر المحتاجة (صور)   القضاء الإماراتي يصدر حكماً بدفع (25) مليون درهم لرجل اعمال اردني ..تفاصيل   بانتظار رؤوس فساد كبيرة   الدفاع المدني يحذر  
التاريخ : 19-02-2019
الوقـت   : 05:34pm 

نانسي عجرم تشارك جمهورها صورة أثناء ارضاعها طفلتها “ليا”

الشعب نيوز -

 

شجعت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على الرضاعة الطبيعية وذلك عبر مشاركة صورة لها وهي ترضع طفلتها ليا.

وعلقت نانسي على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على انستغرام قائلة: “الرضاعة الطبيعية كانت دائمًا من أجمل التجارب في حياتي. بالنسبة لي، هي الطريقة الأقوى للتواصل مع “لِيا”، تجعلها تشعر بالأمان والحب والإهتمام. ليس هناك شيء طبيعي وصحيح أكثر مما خططت الطبيعة الأم لأن نقوم به.”.

وكانت نانسي عجرم قد وضعت، منذ عدة ايام، مولودتها الثالثة من زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم في أحد مستشفيات العاصمة بيروت.

 

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.