النائب الفايز يثمن موقف جلالة الملك من الغاء الزيارة الى رومانيا   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة   وثيقه مسربه..معقول تعيين مهندسين ب ١٢٠ دينار بس   تكفيل الناشط البيئي باسل برقان   تلوث غرف عمليات في "الأمير حمزة".. ومدير المستشفى يشكل لجنة تحقيق- تفاصيل   الكباريتي مديرا لمكتب رئيس الوزراء   الحباشنة: هكذا يسجن موقوف الرأي بعهد الرزاز   متهمو خلية السلط الارهابية: غير مذنبين .. ورفع الجلسة ليوم الاثنين   بدء محاكمة 14 متهما من خلية السلط الارهابية.. ومحامي متهم يطلب شيء غريب!   شركة الامين للإستثمار تعقد اجتماعها السنوي الثالث والعشرون - بالصور  
التاريخ : 21-02-2019
الوقـت   : 06:36pm 

إغلاق مصنع شوكولاتة "نوتيلا" الفرنسي

الشعب نيوز -

علقت شركة تصنيع الحلويات الإيطالية "فيريرو" أعمالها في مصنع "نوتيلا" لمعجون الشوكولاتة في فرنسا، بسبب سوء جودة المنتج.

واتخذت الشركة القرار كإجراء احترازي، وفقا لتقرير خبراء "فيريرو"، بعد العثور على مشكلات في أحد مكونات عجينة شوكولاتة "نوتيلا" وسكاكر "كيندر بوينو" في فرعها بنورماندي. حيث تبين أن جودة نوتيلا تختلف من بلد لآخر، وتبين أن المنتج الذي يباع في ألمانيا يحتوي على نسبة بروتين أكبر تبلغ 10%.

وقالت الشركة في تعليقها: "يمكننا أن نؤكد على أن الوضع الحالي لم يؤثر على أي من أنواع المنتجات المعروضة للبيع".

كما أشار مصنع "فيريرو" في فرنسا إلى أن الإغلاق المؤقت للمصنع، الذي سيستمر حتى نهاية الأسبوع، لن يؤثر على إمداد العملاء.....

كما أشار مصنع "فيريرو" في فرنسا إلى أن الإغلاق المؤقت للمصنع، الذي سيستمر حتى نهاية الأسبوع، لن يؤثر على إمداد العملاء بمنتجات الشركة.

وكانت وزارات الزراعة في بلدان أوروبا الشرقية طالبت المفوضية الأوروبية بإجراء تعديل للتشريعات، التي تحظر على الشركات الدولية توريد السلع إلى السوق المشتركة للاتحاد الأوروبي، والتي تختلف في التركيب والجودة اعتمادا على منطقة التوزيع.

المصدر: إزفيستيا




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.