صفقة القرن تصطدم بالحائط الفلسطيني!   الفعاليات الرسمية والشعبية في معان تقيم احتفالا وطنيا بمناسبة عيد الاستقلال - صور   بسمة اسحاقات وزيرة ترفع لها القبعات   قناة عبرية: كوشنر يزور إسرائيل قبل مؤتمر "المنامة"   اليابان تقدم منح دراسية للطلبة الأردنيين- رابط   النائب الحواري يكتب : عندما يضع فيصل الفايز النقاط على الحروف   توضيح صادر عن المؤسسة العامة للغذاء والدواء   ضبط 3 أشخاص صرّفوا عملات مزيفة بعجلون   "حنيش" يقتحم محل تجاري ويلدغ مواطنا في عجلون   ضريبة مقطوعة على المشتقات النفطية عوضاً عن الضرائب الحالية قريبا  
التاريخ : 24-02-2019
الوقـت   : 11:20am 

الفنانة الأردنية عريب حمدان تعترف: أحببت مسيحيًا وعانيت من العنصرية (فيديو)

الشعب نيوز -

كشفت الفنانة الأردنية عريب حمدان تفاصيل قصة وقوعها في غرام رجل يكبرها في السن ومن الديانة المسيحية، غير أن العلاقة لم تكتمل للزواج بعد وفاة والدها.

 وقالت خلال حوار تلفزيوني إنها مرت بقصة تشبه “روميو وجوليت” قبل 15 أو 16 سنة”. وأوضحت أنه لم يكن من ديانتها وكان يعرف والدها لكن حينما توفى الوالد لم تكتمل القصة” مسيرة إلى أن هذه كانت مرحلة حلوة في حياتها لأن الحب ما يعرف الفوارق هذه.

وأوضحت أنها عانت من العنصرية، لكن تغلبت عليها بصوتها. وأكدت أنه لا توجد صداقات في الوسط الفني، وأن هناك ”مافيات“ عانت منها من قبل، مؤكدة أن الصداقة بالنسبة لها بين الرجل والمرأة أفضل من صداقة المرأة لأخرى.

وقالت حمدان إنها لا ترتدي الحجاب، وإن ما هي عليه اليوم من هيئة هو ما اعتادت عليه من قبل، وإن ارتداءها للحجاب عندما دخلت الوسط الفني كان عائدًا إلى الجو الجديد الذي دخلته، مشيرة إلى أن الشال والعباء معتقد قديم.

 






التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.