النائب الفايز يثمن موقف جلالة الملك من الغاء الزيارة الى رومانيا   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة   وثيقه مسربه..معقول تعيين مهندسين ب ١٢٠ دينار بس   تكفيل الناشط البيئي باسل برقان   تلوث غرف عمليات في "الأمير حمزة".. ومدير المستشفى يشكل لجنة تحقيق- تفاصيل   الكباريتي مديرا لمكتب رئيس الوزراء   الحباشنة: هكذا يسجن موقوف الرأي بعهد الرزاز   متهمو خلية السلط الارهابية: غير مذنبين .. ورفع الجلسة ليوم الاثنين   بدء محاكمة 14 متهما من خلية السلط الارهابية.. ومحامي متهم يطلب شيء غريب!   شركة الامين للإستثمار تعقد اجتماعها السنوي الثالث والعشرون - بالصور  
التاريخ : 25-02-2019
الوقـت   : 06:45am 

شاهد.. فنانة مصرية تكشف عدم قيام خالد يوسف باستغلالها - فيديو

الشعب نيوز -

وجهت الفنانة المصرية شذى، انتقادات حادة للمخرج والبرلماني خالد يوسف، على خلفية الفيديوهات الجنسية التي ادّعت الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج أنه الشخص الذي كان معهما ولم يظهر بوجهه.

وقالت شذى في تصريحات لموقع “فوشيا”، إنّ خالد يوسف استغل ظروف الفنانتين الاجتماعية والاقتصادية الصعبة، وطموحهما في أن تصبحا نجمتان، وقايضهما بفعل هذه الأفلام مقابل الشهرة.

وأضافت: “قيام خالد يوسف بتصوير الفتاتين حتى لو كان متزوجًا منهما، عمل غير أخلاقي وخطأ، ما فعله مصيبة كبرى، ولكنه فعل ذلك مع نوعية معينة من البنات ولم يفعل ذلك معي أو مع فنانات موجودات بالفعل على الساحة الفنية”.

وكشفت الفنانة المصرية عن رأيها في تصريح خالد يوسف بأن الحكومة سربت هذه الأفلام لأنه معارض للتعديلات الدستورية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.