شركة التأمين العربية تعقد اجتماع هيئتها العادية – صور   مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات للنائب العام   رئيس الوزراء في أراضي غرب عمان .. أد مصطفى محمد عيروط   المستشفى التخصصي يقيم مأدبة افطار للأيتام والفقراء في متحف الأطفال   الطراونة .. فتح ملف بيت مال المسلمين قبل العيد   تراجع شكاوى الإغتصاب في الأردن   موجة حارة تؤثر على المملكة الثلاثاء   حسني مبارك: صفقة القرن كلام "جرايد"   العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك   النقباء يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث  
التاريخ : 26-02-2019
الوقـت   : 01:12pm 

شاهد.. رانيا يوسف بإطلالة صيفية مثيرة!

الشعب نيوز -

بعد ساعات قليلة من الاستماع لأقوالها فى النيابة، على خلفية الفيديوهات الإباحية، نشرت الفنانة رانيا يوسف، صورا لها مرتدية “شورت” أخضر، على احد الشواطئ.

وأرفقت رانيا، مع الصور حكمة، جاء نصها: “لقد وجدت أنه إذا كنت تحب الحياة، فإن الحياة سوف تعيدك”.

كانت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، استمعت اليوم لأقوال الفنانة رانيا يوسف، حول البلاغ المقدم من جانبها ضد شخص مجهول، قام بنشر أحد مقاطع الفيديو الإباحية ونسبه إليها، وأدعى أنها هى من تظهر خلال الفيديو.

 

 




First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.