النائب الفايز يثمن موقف جلالة الملك من الغاء الزيارة الى رومانيا   الوسط الإسلامي يحتفل بذكرى معركة الكرامة   وثيقه مسربه..معقول تعيين مهندسين ب ١٢٠ دينار بس   تكفيل الناشط البيئي باسل برقان   تلوث غرف عمليات في "الأمير حمزة".. ومدير المستشفى يشكل لجنة تحقيق- تفاصيل   الكباريتي مديرا لمكتب رئيس الوزراء   الحباشنة: هكذا يسجن موقوف الرأي بعهد الرزاز   متهمو خلية السلط الارهابية: غير مذنبين .. ورفع الجلسة ليوم الاثنين   بدء محاكمة 14 متهما من خلية السلط الارهابية.. ومحامي متهم يطلب شيء غريب!   شركة الامين للإستثمار تعقد اجتماعها السنوي الثالث والعشرون - بالصور  
التاريخ : 26-02-2019
الوقـت   : 01:37pm 

البنك العربي يرعى فعاليات يوم اليتيم بالتعاون مع بنك الملابس

الشعب نيوز -

بالتعاون مع بنك الملابس الخيري؛ أحد إدارات الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، رعى البنك العربي مؤخراً فعاليات يوم اليتيم والتي أقيمت في صالة بنك الملابس - الكرك بمشاركة متطوعي البنك العربي، حيث تم استضافة أكثر من 66 يتيم للمشاركة في عدة أنشطة أبرزها نشاط كسوة الأيتام.

ويعتبر هذا النشاط الأول في المحافظات خلال هذا العام ضمن اتفاقية التعاون بين البنك العربي وبنك الملابس الخيري السنوية، والتي تهدف الى توفير الكساء الملائم لـ1200يتيم على مدار عام كامل. 

وتخلل البرنامج العديد من الأنشطة التفاعلية والممتعة للأطفال مثل عرض فيديو ترفيهي، وتقديم وجبات صحية، بالإضافة إلى التسوق مع الأطفال من خلال اختيار الملابس والأحذية والألعاب لهم بمشاركة متطوعي البنك العربي.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي يتبنى استراتيجية شاملة ومتكاملة على صعيد الإستدامة تعكس حرص البنك على تعزيز أثره الاقتصادي والاجتماعي والبيئي من خلال العمل بشكل وثيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة وصولاً لتحقيق التنمية المستدامة. 

ويمثل برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية 'معاً'، أحد ثمار هذا التوجه، وهو برنامج متعدد الأوجه يرتكز على تطوير وتنمية جوانب مختلفة من المجتمع من خلال مبادرات ونشاطات متنوعة تسهم في خدمة عدة قطاعات وهي الصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة والتعليم ودعم الأيتام.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.