فساد الرشاوى، فقط صغار الموظفين؟! فارس الحباشنة   سهير العلي لطوني خليفة :اعتز بمصطلح انني امرأة حديدية لان مسيرتي كانت شائكة   رسميا .. الفيفا يقرر مشاركة 32 منتخبا في مونديال قطر   دكتور اردني يتبرع بكليته لطفله ويتمكن من انقاذ حياته .. تفاصيل   بالصور والفيديو...ولي العهد يلتقي ناشطين بالعمل التطوعي في الكرك ويشاركهم الإفطار   كرنفال تمزيق الكتب واحراق الشهادات كتب د. عماد مفلح الحسبان   كويتية تهدي زوجها الأردني "فيراري" بيوم ميلاده   ماكدونالدز الأردن يفتح أبوابه للإفطارات الخيرية في شهر رمضان الكريم    جامعة عمان الأهلية عضواً مؤسساً في تحالف MIC والذي تقوده جامعة MIT الأميركية المصنفة بالمرتبة الأولى على العالم   العمل تحذر من خطر الإجهاد الحراري  
التاريخ : 27-02-2019
الوقـت   : 05:10am 

امهال «منتجع وفندق البحيرة»14 يوماً لتصويب أوضاعه

الشعب نيوز -

اخطرت دائرة مراقبة عام الشركات شركة «تراث لتطوير المشاريع السياحية والعقارية المساهمة الخاصة» مالكة مشروع (منتجع وفندق البحيرة) مهلة 14 يوما لتصويب اوضاعها المالية والقانونية والادارية.

و أكد مراقب عام الشركات رمزي نزهة في تصريح الى «الرأي» ان الدائرة أمهلت وفي اخطار رسمي الشركة بضرورة تصويب اوضاعها وفق مخرجات لجنة التدقيق التي شكلتها الدائرة في شهر آب الماضي لفحص حسابات الشركة والتاكد من التزامها بالغايات التي اسست لاجلها وتدقيق مركزها المالي والتحقق من مدى معالجتها لتحقيقات مدققي حسابات الشركة الواردة ضمن بيانات المالية للشركة.

وبين نزهة أن الدائرة قامت بابلاغ وزارة السياحة وارسال نسخة عن تقرير لجنة التدقيق والاخطار من قبل الدائرة بصفتها الجهة المعنية للتنظيم والاشراف على الانشطة السياحية في المملكة.

وقال نزهة انه وفي حال عدم انصياع الشركة لمتطلبات التصويب لاوضاعها خلال المدة المحددة ضمن مدة الاخطار، فستتولى الدائرة اتخاذ الاجراءات القانونية بحق الشركة وفقا لما نص عليه قانون الشركات (رقم) لسنة 1997.

وفي ذات السياق بين مصدر مطلع أن عدد المتضررين ممن استثمروا في المشروع يصل الى 3 الاف مواطن، وهم من » الملاك» الذين قاموا بشراء حصص «أسابيع» في المنتجع بأسعار وأعداد متفاوتة من أجل الانتفاع الشخصي أو الاستثمار من خلال إبرام عقود مع شركة تراث.

وبين المصدر ان هؤلاء المتضررين تقدموا بشكاوى الى دائرة مراقبة الشركات خشية ضياع حقوقهم بعد شرائهم فترات زمنية في المنتجع .


يذكر ان مشروع منتجع البحيرة هو مشروع سياحي تمت الموافقة عليه من قبل الجهات الحكومية في الاردن وهو مملوك حاليا لشركة تراث لتطوير المشاريع السياحية والعقارية وهي شركة مساهمة خاصة تم تأسيسها وفقا لأحكام قانون الشركات الأردني ومسجلة لدى وزارة الصناعة والتجارة تحت رقم (693)




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.